أسعار بيع بلاط على شكل حجر

يمكن للعميل البحث عن أسعار بيع بلاط على شكل حجر من مواقع مختلفة وشرائها بشروط معقولة جدا. أسعار بلاط على شكل حجر هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية ويمكن شراؤها لعامة الناس. يمكن للعميل شراء بلاط الحجر بأفضل جودة وأرخص سعر مباشرة من مراكز مبيعات البلاط.

أسعار بيع بلاط على شكل حجر

ميزات و تطبيقات بلاط تحت الحجر

ميزات و تطبيقات بلاط تحت الحجر البلاط هو قطعة حجرية اصطناعية لها طول وعرض مختلفين وسماكة عدة ملليمترات ، وواحدة عليها سطح زجاجي وسلسة ومصقولة تماما. البلاط هي السيراميك والسيراميك المنتجات التي تستخدم في المبنى و ذات أهمية خاصة مثل الحمامات والمراحيض والمطابخ ونوافير المياه العامة.

وتستخدم البلاط لتزيين داخل وخارج المبنى (وخاصة في الأماكن الدينية) وكذلك للنظافة والعزل الرطوبة. البلاط له أحجام وأحجام مختلفة بحيث تنتج البلاط الأرضيات والجدران في أبعاد 2×2 و 1×2 إلى 50×50 و 40.800 و 90 * 30 سم ، والتي بألوان مختلفة يمكن أن تظهر أيضا لوحة في موقع التثبيت. يجب أن تكون جودته بحيث يتم التسامح بشكل جيد مع التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة من 100 إلى 20 درجة مئوية ولا تظهر أي علامات صدع في جسمها أو الصقيل.

السيراميك استخدام الجدران للحفاظ على النظافة والرطوبة في المطبخ، وبيئات النظافة والحمامات والحمامات.

السيراميك أيضا استخدام الأرضيات بسبب مقاومتها للتآكل والحرارية العالية والكهربائية في المطابخ والحمامات والمختبرات وغرف الغسيل والمصانع الكيميائية، فضلا عن البلاط يجب أن يكون أبعاد سلسة وزوايا حادة.

أنواع البلاط من حيث الهيكل

بلاط الخزف

يتم طهي بلاط الخزف في درجات حرارة عالية جدا.

وهذا يجعل هذا النوع من السيراميك كثافة عالية جدا، والمقاومة، صلابة وقوة من البلاط الأخرى.

بلاط جسم الاسمنت

عملية صنع البلاط الجسم الاسمنت هو أن يتم سكب المواد من المواد في القالب.طهيها مع الحرارة أو الجافة بشكل طبيعي.كما يمكنهم استخدام الطلاء لطلاء هذا السيراميك في موادهم الخام.لمنع تغلغل الرطوبة وزيادة مقاومتها للتلطيخ ، يجب عليك ختمها بعد التثبيت.

بلاط الفسيفساء

بلاط الفسيفساء المصنوع من نوعين من الخزف أو السيراميك وبحجم 2.55 سم2.يمكن أن يكون التثبيت فرديا أو مثبتا مسبقا على شاشات بلاستيكية أو ورقية ثم يتم استخدامه.تحتوي هذه الفسيفساء على عينتين مزججتين وغير مزججتين.

بلاط المزجج

يتم إجراء البلاط المزجج بحيث بعد الخبز هو سطح الزجاج الذي يضيف لون وتصميم البلاط لجعله أكثر لمعانا وأسهل لتنظيف.يمكن استخدام هذا السيراميك لحمام الجدران والحمامات والمطابخ، الخ. يمكن استخدامها.أيضا، ومجموعة متنوعة من التصميم واللون العالي من هذا البلاط هي واحدة من نقاط قوتها.

بلاط المعدنية

البلاط المعدني ليس لديها الصقيل، وإذا كنت تستخدم لهم في المناطق الرطبة، يجب أن نتذكر أنه يجب عليك التأكد من أن لديك ختم جيدة بالنسبة لهم.يستخدم هذا النموذج في الغالب في المراكز التجارية.لأنه على حد سواء دائمة ولها سعر أقل من الأمثلة الأخرى.هذا النموذج له لون أحمر وبرتقالي على أساس اللون الكاكي.

سوق بيع بلاط على شكل حجر

سوق بيع بلاط على شكل حجر ازدهرت سوق مبيعات بلاط على شكل حجر بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يمكن القول أن هذا المنتج قد اكتسب شعبية كبيرة بين الناس بسبب جودته العالية وسعر معقول. يمكن للعميل طلب هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر مباشرة من مراكز مبيعات البلاط وتسليمه في أقصر وقت وبأقل التكاليف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا