بيع و شراء بلاط عادي

اليوم، هناك مراكز في البلاد وظيفتها هي بيع و شراء بلاط عادي مع ظروف مناسبة جدا. تصنيع بلاط عادي غالبا ما يحدث في بلدنا، وبالتالي هذا المنتج لديه نوعية جيدة والسعر. يمكن للعميل شراء بلاط ارضيات عادي مع أفضل نوعية وأرخص الأسعار مباشرة من مراكز البيع.

بيع و شراء بلاط عادي

صناعة الرخام و البلاط الساحات

صناعة الرخام و البلاط الساحات إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت السيراميك أو البلاط المسام أو أي نوع آخر من البلاط، ثم تقنية تركيب البلاط الرخام سوف تكون مألوفة لك أيضا. معظم العملية هي نفسها تقريبا:

البلاط الرخام غالبا ما تكون سميكة، لذلك ليس من السهل عمليا لتثبيتها على طبقة البلاط السابقة. عادة، لتثبيت البلاط الرخام، تحتاج إلى كسر أو إزالة البلاط السابق لفصل. على العكس من ذلك، يمكن تثبيت بلاط السيراميك على أرضيات فينيلي أو البلاط السابق.

وبما أن الرخام سميك جدا وثقيل مقارنة ببلاط السيراميك، يجب أن يكون الأرضية والميدان متينين. ولذلك، فمن المستحسن أن يتم سد الفجوات بين قطع الأرضيات الأساسية وتعزيز الخلفية.

البلاط الرخام سميكة وقوية ولا يمكن قطع مع البلاط على. فقط الحجر على الأزرق يمكن قطع عليه. يجب قطع الثقوب الموجودة في بلاط الرخام مع منشار الماس.

على عكس السيراميك، التي لها سطح ناعم ولامع، الرخام هو حجر مسامية التي تحتاج إلى وضعها قبل الختم بحيث لا وصمة عار والحصول على القذرة. وينبغي أن يكون سطح العمل أيضا قادرة على العمل من وقت لآخر لجعلها تبدو جميلة. خلافا لما يتم القيام به حول بلاط السيراميك، وينبغي أن يكون السطح بأكمله من بلاط الرخام المعجون.

بلاط الأرضيات الرخامية – مثل جميع بلاط الأرضيات الأخرى، فإنه يتطلب حقل ناعم، لينة، للماء لتثبيت. معظم الوقت، من أجل الحصول على مثل هذه الخلفية، يجب إزالة الطلاء السابق من الكلمة للوصول إلى الطبقة الرئيسية من الكلمة، والتي عادة ما تكون مصنوعة من الخشب الرقائقي أو أوميدي.

عند الوصول إلى أرضية خشبية، وتغطية السطح مع طبقة من لوحات خرسانية لجعل أرضية العمل الخاص بك للماء، فضلا عن تملق. طبقة الخرسانة لا تمنع الماء أو الرطوبة من المرور، ولكن الرطوبة والماء لا يفسد مثل الخشب. كما تم تصميم هذه لوحات ملموسة لعصا بشكل جيد مع الغراء هاون الفورية التي ستستخدمها للصق البلاط الرخام.

لتثبيت لوحة خرسانية، نشر لاصق الجبس الفوري على النعال الكامنة باستخدام مجرفة مخدد نصف سنتيمتر. وضع لوحات ملموسة على هذه الطبقة من الغراء وتشديد عليها باستخدام المسمار 28cm لوحات ملموسة. وضع حوالي 5 سم من الفضاء بين لوحات والجدران.

لاصق خاص للوحات الخرسانة (نوع من لاصق الشريط المضادة للقلوية حتى) على فترات بين لوحات خرسانية والجدران، ومن ثم باستخدام سكين سقف كاذبة 15.5 سم، أضعاف طبقة رقيقة من هاون لحظة. تأكد من أن هذه الطبقات 5cm مسطحة وناعمة ومتوائمة مع لوحات.

شرکات تصنيع بلاط عادي

شرکات تصنيع بلاط عادي تحاول شرکات تصنيع بلاط عادي إنتاج هذا المنتج بأفضل جودة وإرساله إلى أسواق المبيعات بأسعار رخيصة حتى يتمكن العميل من شرائه بسهولة. يمكن للعميل طلب هذا المنتج مباشرة وعلى الإنترنت من هذه الشركات وتسليمه في أقصر وقت وبأقل التكاليف عند الباب الأمامي لمنزله. سعر هذا المنتج هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودته العالية ويمكن شراؤها لعامة الناس.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا