أسعار البلاط السیرامیك

يعتبر سعر البلاط والسيراميك ، وخاصة السيراميك ، كلمة بلاط مهمة في التجارة الدولية ، وسعر البلاط والسيراميك والمتاجرة فيهما صفقة مربحة مشتقة من كلمة فرنسية تسمى tuile. والتي هي نفسها مشتقة من الكلمة اللاتينية “tegula” والتي تعني بلاط السقف.

في الواقع ، البلاط في المحادثات اليومية عبارة عن مادة بناء تكون عادةً أشكال مربعة أو مستطيلة أو أكثر تعقيدًا بسمك بضعة مليمترات ومصنوعة من مواد صلبة مثل الحجر والمعدن والزجاج وما إلى ذلك. يستخدم البلاط لتغطية الأسقف والأرضيات والجدران أو الأسطح الأخرى كعنصر زخرفي.

ماذا تعرف عن تاريخ البلاط؟

يعود صنع البلاط الأول إلى العصور القديمة ، والتي تشمل المصريين والبابليين والآشوريين. إذا نظرت إلى الآثار القديمة في مصر ، والتي قد يكون عمرها أكثر من 2600 عام ، ستلاحظ استخدام العديد من البلاط الملون الصغير في واجهاتها.

بعد سنوات ، في مطلع القرن العشرين تقريبًا ، اخترع فرن النفق ، الذي تم ربط حوالي 1،910 روبوتًا به لإنتاج البلاط. الولايات المتحدة ، إلى الحد الذي يكون فيه إنتاج البلاط تلقائيًا في معظم المجتمعات اليوم.

تم اختيار مصطلح البلاط لأول مرة في مدينة كاشان التي كانت تُعرف بمركز صناعة الفخار منذ بداية العصر الإسلامي.

تصميم وديكور بلاط سيراميك زهرة رمادية ، بلاط سيراميك ، بلاط سيراميك ، ألبوم سيراميك

هل تعرف أنواع البلاط؟

هناك أنواع مختلفة من البلاط التي يتم استخدامها اعتمادًا على استخدام مساحتك (سكني ، تجاري ، متجر ، مدخل مبنى ، إلخ). أنواع البلاط هي:

بلاط الحجر

بلاط من الفسيفيساء

قطعة سيراميك

البلاط الصيني

بلاط زجاجي ملون

البلاط المزجج

البلاط الصحي (المرحاض ومستلزمات الحمام – مثل: حوض المرحاض ، وعاء المرحاض ، المرحاض ، البانيو ، إلخ)

البلاط المعدني

بلاط السقف العازل للصوت

بلاط الخبز الثالث (الوحل ، المصغر ، إلخ)

بلاط زجاجي

بلاط الديكور والطوب الملون

البلاط المطبوع رقمياً

بلاط مضاد للحموضة

مزايا وعيوب البلاط

يعد اختيار الجدار المناسب أو غطاء الأرضية أمرًا صعبًا للغاية. لهذا السبب ، إليك بعض مزايا وعيوب البلاط لمساعدتك في اختيار الخيار الأفضل من حيث المواصفات الفنية.

مزايا البلاط

البلاط متوافق مع الطبيعة
البلاط متوافق للغاية مع الطبيعة لأنه مصنوع من المعادن والمواد الطبيعية (الزجاج والطين والرمل والحصى وما إلى ذلك) وغالبًا ما يتم دمج هذه المواد مع مواد أخرى معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير.

النقطة التالية هي أن مصانع البلاط ، على عكس الأنواع الأخرى من الأرضيات أو أغطية الجدران ، لا تتطلب استخدام مواد كيميائية ثقيلة أو مواد ضارة أخرى. على سبيل المثال ، تم قطع العديد من الأشجار لصنع الباركيه والألواح الخشبية ، وكان علينا استخدام مواد كيميائية أخرى في عملية إنتاجها.

ميزة أخرى لمكونات البلاط الطبيعي

يمنحك إحساسًا بالطبيعة (خاصة في البلاط الحجري ، يتم نقل هذا الشعور أكثر)

لا تسبب الحساسية لنفسك وللناس الآخرين الذين يعيشون هناك

يمكن إعادة تدويرها. وهذا يعني أنه يمكن بسهولة طحنها في مطاحن خاصة واستخدامها في منتجات بلاط السيراميك الجديدة.

البلاط لا يحتاج إلى صيانة
مع الأخذ في الاعتبار أن عجينة البلاط يتم ضغطها في عملية الإنتاج ثم خبزها. إنه كثيف جدًا ولا يمكن اختراقه بحيث يمكن رؤية الغبار الموجود في الهواء بسهولة على سطحه. نتيجة لذلك ، لا يحتاج البلاط إلى عناية خاصة ويتم تنظيف سطحه بسهولة باستخدام مكنسة كهربائية أو بالماء ومنشفة مبللة ، وقد يبدأ في اللمعان مثل اليوم الأول. بالطبع ، لا ينطبق عدم نفاذية البلاط على المواد الصلبة والسوائل فحسب ، بل ينطبق أيضًا على الغازات ، مما يعني أنه إذا استخدمت البلاط لمدة 50 عامًا متتالية ، فلن يتم امتصاص جزيئات الرائحة ولن تحافظ على البيئة.

أيضًا ، لا يمتص البلاط الجزيئات من البيئة فحسب ، ولكن مركباته لا تنتج أو تطرد جزيئات الغازات المسببة للحساسية مثل اللون والرائحة وما إلى ذلك. لذلك ، فهو منتج مناسب جدًا لمنازل الأشخاص الذين لديهم حساسية من المواد الكيميائية المختلفة.

العمر الطويل للبلاط لا يجعل السكان متعبين
البلاط له قوة مختلفة بسبب أنواعه المختلفة. لكن بشكل عام ، يكون البلاط أكثر متانة من الأرضيات الأخرى مثل الباركيه أو اللامينيت أو أغطية الجدران الأخرى (مثل ورق الحائط والطلاء والجص ومنتجات PVC وما إلى ذلك).

إذا كان البلاط مصنوعًا في الظروف المناسبة ، فهو مقاوم لتغلغل الحشرات والماء والرطوبة والمواد الأخرى ويعرف باسم منتج زخرفي متين ذو عمر طويل. لذلك يمكنك تثبيت البلاط بأمان واستخدامه لأكثر من 30 عامًا ، وتأكد من أنه لن يحتاج إلى استبدال ما لم يتضرر بجسم صلب ، وفي هذه الحالة يمكنك بسهولة وبمساعدة الخبراء في التثبيت وتنفيذ البلاط واستبدال البلاط التالف.

يتم تركيب البلاط بسهولة وسرعة
لتركيب أنواع مختلفة من البلاط على الحائط أو الأرضية ، قم بإعداد الملاط الممزوج بالرمل الأسمنتي والماء في حاوية (ما يسمى بإسطنبول) وقم بإعداد هذه المادة كمادة لاصقة للبلاط لإلصاق البلاط بالحائط أو الأرضية.

كما أنها تستخدم لملء الفواصل بين البلاط غير المرقعة.

في السنوات الأخيرة ، تم إنتاج عدة أنواع من المواد اللاصقة لبلاط السيراميك الصناعي والتي جعلت تركيب البلاط أمرًا سهلاً للغاية لدرجة أنه يمكن استخدامها في عملية تجديد المنازل والمباني لإلصاق البلاط الجديد بالبلاط القديم.

يمكن تركيب البلاط على العديد من الأسطح
يتم تثبيت جميع أنواع البلاط ، وخاصة بلاط الموزاييك ، بسهولة على جميع الأسطح (الأسمنت ، الجص ، إلخ) بأساس بسيط.

التنوع الكبير في البلاط يربك الناس
مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، ظهر في السوق اليوم العديد من البلاط بألوان وتصميمات وأبعاد وأشكال وأنماط مختلفة بتركيبات مختلفة (بورسلين ، حجر ، سيراميك ، فخار ، إلخ) ، والتي ترتبط وفقًا لمزاياها . . جذبت الأرضيات الأخرى مثل الباركيه والباركيه اللامينيت انتباه معظم المشترين وباعتبارها أفضل الأرضيات ، فقد استحوذت على حصة كبيرة من السوق.

بلاط بأسعار معقولة
عندما تقرر تغيير الزخرفة الخاصة بك أو تريد اختيار غطاء جديد لمساحتك ، يمكنك اختيار البلاط بأمان لأن ميزة أخرى للبلاط هي أنه يمكنك اختيار الرضا بأي سعر وبأي ذوق.

بالطبع ، البلاط ليس فقط بأسعار معقولة ، بل يمكن تثبيته بأسعار معقولة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب البلاط تكاليف الصيانة. فقط بعض أنواع البلاط الحجري وأنا أؤكد على بعض البلاط الحجري الذي إذا تم استخدامه كأرضية ، فأنت بحاجة إلى التقشير أو الرمل كل 10 سنوات للحفاظ على مظهر البلاط الخاص بك لامعًا مثل اليوم الأول.

تتمتع مجموعتنا التجارية بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال التعاون والتوزيع لأنواع مختلفة من بلاط السيراميك مع المصانع المعروفة وتستخدم بفخر خبرتها وخبرتها في تحديد أسواق البيع المختلفة لخدمة الموردين والبائعين وشركات البناء ذات الصلة.

هدفنا الرئيسي هو تقديم منتجات بأسعار معقولة بجودة عالية وشروط بيع خاصة لإرضاء عملائنا الأعزاء. يرجى الاتصال بخبرائنا للحصول على معلومات حول شروط المبيعات.

لقد صادفنا البلاط عدة مرات أو استخدمناه في المنزل ومكان العمل ، لكن معظمنا لا يفهم الفرق بين السيراميك والبلاط. في هذه المقالة القصيرة ، نحاول شرح الفرق بين هذين المنتجين.

ما هو البلاط؟

ما هو الفرق بين السيراميك والبلاط؟

البلاط عبارة عن قطعة من الحجر الصناعي ذات أطوال وعرض مختلفة ، ويبلغ سمكها حوالي بضعة مليمترات. جانب واحد من البلاط هو جانب الطين وهيكله العظمي ، والجانب الآخر أو البلاط المزجج له سطح مصقول ولامع.

ما هو السيراميك؟

ما هو الفرق بين السيراميك والبلاط؟

السيراميك هو الاسم المستخدم لجميع المواد الصلبة غير العضوية وغير المعدنية. مادة تتكون من خليط من الطين والفلدسبار (معدن بلوري مكون من الألومنيوم ، الصوديوم ، البوتاسيوم ، وسيليكات الكالسيوم الموجود في الصخور النارية) يتم الحصول عليه عند درجات حرارة عالية ويتم تجميعه معًا بواسطة مادة زجاجية. يطلق عليهم السيراميك. السيراميك شديد الصلابة وخالي من المذيبات وغير قابل للاختراق.

كلمة الصينية مشتقة أيضًا من الجذر اليوناني kramos وتعني الفخار والأشياء المحترقة.

ولكن في اللهجة العامية ، يُطلق على البلاط المستخدم على الجدران اسم “بلاط” ، ويطلق على البلاط المستخدم في أرضيات المباني اسم “سيراميك”.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا