تغيير بلاطة سيراميك الحمام

في هذا الجزء من الموقع ، نعلمك بتغيير سيراميك الحمام. تقريبًا جميع بلاط الحمامات من السيراميك مربعة الشكل وطول جانبها أقل من 5 سم. يمكنك شراء قبعة الاستحمام بشكل فردي أو كمجموعة. لذلك ، لديهم مجموعتان مختلفتان وفي هذا الجزء سنشرح أنواع المصفوفات.

الخطوة 1: قم بإزالة السيراميك من الحمام السابق

تأكد من أن أرضية الحمام نظيفة تمامًا وسلسة ، وإذا كانت هناك مطبات على السطح ، فتأكد من صقلها. تأكد من أن أرضية الحمام خالية من الأوساخ والغبار أو أي شيء آخر من السيراميك السابق.

الخطوة الثانية: وضع السيراميك في الحمام الجديد.

قسّم أرضية الحمام إلى مربعات افتراضية لاختيار أفضل مكان لمصفوفة السيراميك. أولاً ، اختبر موقع الفخار على أرضية الحمام لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى قصه أم لا ، وإذا كان الفخار الخاص بك له تصميم خاص ، فتأكد من وضع الفخار وفقًا للنمط. ضع ملاط ​​سيراميك الحمام المُجهز على الأرضية باستخدام مجرفة وقم بتنعيم السطح.

أولاً ، قم بصب كمية قاعدتين خزفيتين اشتريتهما في أرضية الهاون وقم بتنعيم السطح تمامًا. إذا لم يتم نشر الهاون ، فتأكد من رسم خط من الهاون موازٍ لأحد جوانب المربع بحيث يلتصق سيراميك الحمام بسهولة أكبر. بعد وضع القاعدة الخزفية الأولى في مكانها ، استخدم مطرقة خشبية وبلاستيكية مصقولة لإنشاء سطح أملس للغاية واضغط على السيراميك بحيث يكون موازيًا لأرضية المرحاض.

إذا كانت زاوية قطعة واحدة من السيراميك عالية جدًا بحيث لا يمكن مطرقها ، فقم بإزالة السيراميك الموجود أسفلها وقم بتنعيم سطح الجص باستخدام مجرفة. رتب القطع بنفس الترتيب واستخدم مقياسًا للتأكد من أن قطعتين من لب السيراميك متوازيتان. بعد استخدام قطع سيراميك ماتريكس في الحمام ، ضع طبقة رقيقة من الجص على السيراميك باستخدام مجرفة. بعد 5-15 دقيقة ، بعد أن يجف الجص قليلاً ، نظف السيراميك جيدًا بمحلول تنظيف السيراميك.

إصلاح واستبدال بلاط الحمامات

1) حلول لإصلاح وتركيب البلاط

2) فوائد عجينة البلاط

إذا تعرض بلاط الحمام أو المرحاض لأي سبب من الأسباب للتشقق أو الكسر أو الكسر لأي سبب من الأسباب ، يمكنك طلب المساعدة من فريق نافين خانيه. يمكنك أيضًا استدعاء مهارات فريق Navin Khanh أثناء مرحلة تثبيت البلاط. فيما يتعلق بإصلاح واستبدال بلاط الحمام ، نشير إلى النقاط التالية. الرابط الذي اقترحه نوفين خانيه: تدريب على إصلاح البلاط المكسور وإصلاحه

1) حلول لإصلاح وتركيب البلاط

إذا كان هناك تسريب من البلاط أو مفاصل السيراميك ، يمكنك استخدام غراء خاص وماء مشترك لوضع الأسمنت المنخل بدقة في المفاصل. يمكن لزملائنا في Navin Khaneh القيام بذلك من خلال خبرتهم ومهاراتهم. يجب سحق البلاط أو السيراميك المتصدع وإزالته بعناية. من الأفضل الحصول على مساعدة من منزل حديث.

2) فوائد عجينة البلاط

انخفاض التكاليف

لا يوجد غبار على الفور ، فمن الأسهل تحريك دلو الغراء

أنظف بكثير من التجصيص

بسرعة

إمكانية التركيب المسبق على الجص والطلاء والبلاط والسيراميك

اجلب الجمال لمنزلك مع الأرضيات والبلاط الحديث

تغيير أرضية المنزل من أفضل الطرق لتغيير مظهر المنزل. بهذه الطريقة ، لن تبدو وتشعر بالرضا فحسب ، بل ستتمكن من تنظيف وتعقيم مناطق المنزل التي تشهد حركة مرور كثيفة وتنظيفها بانتظام. أجزاء تصميم البلاط والأرضيات سهلة الاستخدام التالية:

استبدال بلاط الحمامات

تواصل مع فريق نافين خانيه. اترك لنا إصلاح وتركيب الأرضيات والبلاط في منزلك. اتصل بالأرقام التالية الآن

استبدل بلاط الحمام
هناك العديد من الطرق لتغيير شكل الحمام ومظهره ، ولكن إذا كنت ترغب في إجراء تغيير كبير على تلك المساحة ، فننصحك بالبدء باستبدال بلاط الأرضية والجدران. لا تنسى أن الحصول على مرحاض جديد يتطلب الكثير من العمل ، لذا شمر عن ساعديك! لا يتطلب تغيير بلاط الحمام مساعدة احترافية لأنه بمجرد فهمك لأساسيات تغيير البلاط ، يمكنك القيام بذلك بسهولة في المنزل. لذلك إذا قررت استبدال بلاط الحمام الخاص بك ، فتعرف على المزيد حول عملية الحشو:

يمكنك استبدال بلاط الحمام بنفسك في المنزل. لذلك ، إذا قررت استبدال بلاط الحمام في منزلك ، فابدأ اليوم وافعل ذلك بسهولة بالطرق التي قدمناها لك. هناك طريقتان لاستبدال البلاط: الأولى هي لصق البلاط الجديد فوق البلاط القديم ، أو إزالة البلاط القديم بالكامل واستخدام البلاط الجديد. يمكنك اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لتحديث حمامك. لكن في هذه المقالة نناقش الطريقة الثانية:

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار البلاط؟

إذا كنت تبحث عن شراء بلاط جديد لحمامك ، فعليك التفكير في الغرض من المساحة. أي اعتمادًا على ما إذا كان البلاط مستخدمًا على الأرض أو على الحائط ، وكذلك اعتمادًا على حركة المرور والاستخدام في ذلك المكان ، اختر البلاط المقاوم للتآكل. على سبيل المثال ، في الأماكن التي يكون فيها الطقس باردًا أو حركة مرور كثيفة ، يعد بلاط السيراميك والجرانيت أكثر الخيارات ملاءمة. إذا كنت تنوي شراء بلاطات جديدة ، أضف حجم البلاط إلى حجم الموقع. يمكن أن تختلف هذه التكلفة الإضافية اعتمادًا على حجم المنتج وحجم المكان الذي تستخدم فيه هذه الصناديق ، ولكنها عمومًا تقترب من 5٪.

استبدل بلاط الحمام

بعد استبدال بلاط الحمام ، ضع بعض البلاط الذي تم شراؤه من المتجر أو شيء مثل صندوق أو اثنين. لأنه في وقت لاحق ، عندما يتم ارتداء هذه البلاط أو تلفها عن طريق الصدفة ، سيكون من الصعب العثور على اللون الذي تستخدمه اليوم. لهذا السبب ، سيكون الاحتفاظ ببعض هذه الصناديق مفيدًا جدًا لك في المستقبل.

القاعدة الذهبية لاستبدال البلاط

قبل استخدام البلاط الذي تم شراؤه حديثًا واستبدال البلاط القديم على الحائط ، راجع الإرشادات الموجودة على صندوق البلاط. تأكد من الانتباه إلى الرقم واللون الموضحين أعلاه وتأكد من استخدام نفس اللون وعدد البلاط في نفس المكان. نظرًا لوجود احتمال سقوط البلاط بألوان مختلفة من صندوق البلاط ، يرجى إخراج جميع البلاط ووضعه على الأرض أولاً ، والتحقق مما إذا كان هناك اختلاف في اللون بالداخل. .

كقاعدة عامة ، يمكن أن يختلف حجم بلاط الأرضيات والجدران في الحجم والأبعاد بنسبة تصل إلى 0.5٪ ، أي بالنسبة للبلاط مقاس 30×30 ، يمكن أن يكون أصغر بمقدار 1.5 مم أو أكبر بمقدار 1.5 مم. يمكنك قياس هذا الاختلاف في الحجم بالبوصلة. لأن استخدام مقياس أو قياس المجال البصري قد لا يكون دقيقًا.

قبل تثبيت البلاط الجديد ، تأكد من أن السطح الذي تم وضع البلاط عليه مسطح تمامًا. إذا لم يكن السطح أملسًا وغير مستوٍ ، فحاول صنفرته جيدًا قبل وضع البلاط الجديد. لأن السطح الذي سيتم استخدام البلاط عليه يجب أن يكون أملسًا ونظيفًا وجافًا تمامًا. لإزالة البلاط السابق ، قم أولاً بعمل ثقوب صغيرة على البلاط باستخدام مثقاب ، ثم كسر هذه البلاط بمطرقة ومفك البراغي وإزالتها من السطح. بسبب الثقوب الناتجة عن المثقاب ، يميل البلاط إلى التصدع والانفصال بسرعة كبيرة.

استبدل بلاط الحمام

بعد إزالة البلاط ، من الأفضل وضع طبقة من الجص على الجدران. والسبب في ذلك هو إنشاء سطح أملس مثالي لتركيب بلاطات جديدة ، وإلا إذا كانت هناك ثقوب أسفل العمل ، فلن يلتصق البلاط جيدًا بالجدار وسوف ينفصل بمرور الوقت. بعد الحشو ، انتظر حتى يجف الجص قبل الصنفرة للحصول على سطح أملس لا تشوبه شائبة.

بعد إزالة البلاط وإنشاء سطح أملس على الجدران ، فإن الخطوة التالية هي اختيار العزل المناسب. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه تجار بلاط السيراميك في تقديم أفضل المواد العازلة. بعد اختيار وشراء العزل المناسب ، قم بتطبيقه على الجدار الملصق. بعد هذه الخطوة ، حان وقت لاصق البلاط.

ينصب التركيز في هذه المرحلة على التأكد من أن السطح المغطى بالجبس نظيف تمامًا وخالي من الغبار ، وأن المادة اللاصقة توضع مباشرة على البلاط ثم يتم تثبيتها على الحائط. بعد القيام بكل هذه الخطوات ولصق جميع البلاط على الحائط ، قم بتنظيف البلاط جيدًا. ثم قم بإعداد مفصل ، واملأ الفواصل تمامًا بين البلاط بالجص ونظفها مرة أخرى بعد أن يجف الجص. لا تنس أن تترك بضعة ملليمترات بين البلاط ولصقها معًا حتى يتدفق الجص بسلاسة بين البلاط ويلصقها معًا.

كما ترى ، يمكنك بسهولة استبدال بلاط الأرضيات أو جدران الحمام. تعمل هذه الطريقة ليس فقط في أماكن مثل الحمام ولكن أيضًا في المطبخ. لذلك إذا قررت تغيير البلاط في هذه الأماكن ، فلا تقلق لأنه يمكنك بسهولة إضفاء مظهر جديد على مساحة المعيشة الخاصة بك …

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا