مقاسات البلاط والسيراميك للتصدير

عند اختيار بلاط السيراميك ، بالإضافة إلى التصميم واللون ، يجب الانتباه أيضًا إلى أبعاد السيراميك لأن جزءًا كبيرًا من جمال السيراميك يكمن في أبعاده.

إن بدء عمل تجاري في مجال تصدير بلاط السيراميك هو عمل جماعي كبير وبالتأكيد يمثل تحديًا.

عندما نقوم بإعداد منازل جديدة أو تجديد منزل ، فإننا بالطبع نبحث عن طرق لتحسينه ، ومن بين الأشياء التي تجعل المنزل جميلًا السيراميك والبورسلين ، والسؤال المزعج دائمًا هو كيفية تحديد الحجم الأفضل. بلاط السيراميك الإشكالي

ما هو تأثير حجم بلاط السيراميك على جماله النهائي؟

عندما يتعلق الأمر ببلاط السيراميك ، فإن جزءًا مهمًا من العمل هو حجم السيراميك وكيفية وضعه. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام بلاط صغير ومضغوط أو استخدام سيراميك أكبر وجعل المساحة التي تريدها تبدو أكبر.

من ناحية أخرى ، إنها طريقة أخرى للجمع بين البلاط والسيراميك بأبعاد مختلفة وترتيبها بالترتيب المطلوب.

يمكن أن يكون للاستخدام الصحيح لبلاط السيراميك بالأبعاد الصحيحة تأثير كبير على التأثير العام لمكانك. دعونا نشرح هذا بمثال:

عندما تخطط لبلاط أو سيراميك جزء من المنزل ، يجب أن تفكر في وظيفة هذا الجزء في اختيارك ، على سبيل المثال ، هذا السيراميك مخصص للمطبخ أو غرفة المعيشة أو الحمام أو الحمام. بلاط السيراميك ذو الأبعاد الكبيرة يجعل المساحة التي تريدها تبدو أكبر ، من ناحية أخرى ، فإن عكس هذه المشكلة صحيح أيضًا ، وعندما تخطط لوضع بلاط خزفي كبير الحجم ، يمكنك استخدام بلاط خزفي أصغر حجمًا. حتى بعض الأجزاء فارغة ، ستكون أقل وضوحًا.

يمكن أن يكون ترتيب بلاط السيراميك بأبعاد صغيرة أكثر تنوعًا من السيراميك الكبير ويمنحك جوًا أكثر سعادة وحميمية ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم أرضية سيراميك 25 × 25 في مساحة صغيرة مثل استقبال صغير. . . سوف تتعب عيناك بعد فترة وستبدو مساحتك مزدحمة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن استخدام بلاط خزفي كبير ، على سبيل المثال 30 × 90 ، ليس خيارًا جيدًا للمساحات الصغيرة ، ويجعل مساحتك تبدو ميتة وصغيرة ومملة.

شيء آخر مهم يجب الانتباه إليه عند اختيار أبعاد بلاط الأرضيات والسيراميك هو أن المنحدر المصنوع من أجلك يرتبط ارتباطًا مباشرًا بأبعاد سيراميك الأرضية وحجم المساحة التي تريدها. بكلمات بسيطة ، عندما تكون مساحة المكان التي تريدها كبيرة ، يمكنك بسهولة استخدام سيراميك كبير الحجم والحصول على الدرجة الأساسية والمناسبة. أيضًا ، عندما تكون المساحة التي تريدها صغيرة ، يجب عليك اختيار أبعاد الأرضية الخزفية الخاصة بك بطريقة لا تواجهك مشكلة الانحدار ، أي استخدام السيراميك بأبعاد أصغر.

هل سيراميك 30 × 60 أكثر شيوعًا أم 90 × 30؟

وفقًا للأشياء التي قلناها في القسم أعلاه ، فإن الشعبية هذه الأيام ليست معيارًا جيدًا للاختيار ، وعندما تخفض معايير الشراء الخاصة بك إلى حد شعبية هذا السيراميك أو البلاط من بين أمور أخرى ، فسوف تتعب المنزل. بعد فترة. المهم في هذا الصدد هو أن يكون منزلك هو ذوقك أولاً ثم لا يفقد جماله على المدى الطويل ولا يخرج عن الموضة.

ما هو أفضل حجم سيراميك؟

للإجابة على هذا السؤال يجب أولاً معرفة الفرق بين الأحجام الكبيرة والصغيرة في أطباق البورسلين ، يعتبر البورسلين من المواد الأساسية ، فكلما كبرت القطعة كلما زاد الاختلاف في الحروف ، ويختلف اختيار حجم البورسلين على حسب ذلك . يعتمد نوع الموقع على عدة عوامل أخرى.

سيراميك كبير الحجم

كما ذكرنا فإن الحجم الكبير للسيراميك به بعض العيوب أهمها عدم انتظام حروفه ، وأثناء التثبيت قد تكون بعض زواياه أحيانًا أعلى من الزوايا الأخرى ، ولحل هذه المشكلة أثناء التثبيت ، يتم إنشاء مسافات كبيرة بين كل قطعة بحيث تكون الأحرف متساوية ، ونتيجة لذلك يكون الشكل أقل جمالا ، خاصة عندما يتسخ بالمكنسة الكهربائية ، وهو أكثر صعوبة في التنظيف من السيراميك نفسه.

من ناحية أخرى ، للبلاط الكبير ميزة لا ينبغي إهمالها ، وهي أنه كلما كانت المساحة أصغر ، كان من الأفضل استخدام القطع الكبيرة لأنها تخلق إحساسًا بالاتساع والرحابة للمكان ، ونتيجة لذلك يتم الاختيار حجم السيراميك حسب حجم الغرفة يعتمد المطبخ او الحمام.

للتغلب على مشكلة الزوايا والحروف ، يمكنك الانتباه عند الشراء لأن هناك أنواعًا وعلامات تجارية من الصين يتم قطعها بآلة خاصة تكون الحروف والزوايا على نفس المستوى ويمكنك الحصول عليها عند التعافي. فوائد بلا عيوب

ما هو الحجم المناسب لبلاط السيراميك؟

يعتبر السيراميك أيضًا خيارات جيدة جدًا لتزيين أرضيات الغرف المختلفة ، وما ينطبق على حجم السيراميك وفقًا لمساحة الغرفة ينطبق أيضًا على السيراميك ، فكلما كانت الغرفة أصغر ، كان من الأفضل استخدامها. سيراميك بأحجام كبيرة وكبيرة لخلق إحساس بالرحابة في مساحة ضيقة.

بلاط سيراميك صغير الحجم

بشكل عام ، الحجم الصغير للبلاط ، سواء كان سيراميك أو بلاط ، هو الحل الأمثل في كثير من الحالات ، يمكن اختيار البلاط الصغير بعدة ألوان أو ما يسمى بالفسيفساء ، والتي تعتبر ممتازة للاستخدام على الجدران. مطبخ وحمام. في الأرضية والمساحات الكبيرة يمكن استخدامه لتزيين الحوائط أو الأرضية بقطع من البلاط تكون ممزوجة ببلاط كبير الحجم ، وللبلاط السيراميك صغير الحجم ميزة مهمة وهي سهولة الإزالة. قم بإيقاف تشغيله وقم بتغييره وقتما تشاء ، ولأنه صغير فلا توجد مشكلة من حيث الأماكن.

خطوات اختيار الحجم المناسب لبلاط السيراميك

بعد فحص كل جانب بعناية ، نلخص كل ما سبق في سلسلة من الخطوات البسيطة لاختيار حجم البورسلين والسيراميك ، والتي لن تسبب أي مشاكل في التركيب والاستخدام ، وحتى في المظهر العام للجمال. اتبع هذه النصائح:

ليس من الضروري أن تكون بالحجم نفسه في جميع غرف المنزل ، لذا اختر الحجم المناسب لكل غرفة.

في المساحات الصغيرة ، اختر بلاط السيراميك كبير الحجم وانتبه إلى شراء الأنواع التي لها حواف وزوايا متساوية بحيث تكون جميلة وعملية في المظهر.

يمكنك استخدام البلاط الصغير ، سواء كان سيراميكًا أو بورسلين ، لإنشاء أشكال وأنسجة مختلفة بين البلاط الأكبر حجمًا.

يمكنك الجمع بين البلاط الكبير والبلاط الصغير في مساحة واحدة للحصول على مظهر عصري وأنيق لأرضيتك.

العوامل المؤثرة على تسعير بلاط السيراميك المصدّر

من مشاكل تصدير بلاط السيراميك سعره. قد يؤدي حجم الإنتاج والتعريفات الجمركية والزيادة والنقصان في سعر العملة (وبالتالي المواد الخام) إلى تغيير سعر منتج التصدير هذا. من ناحية أخرى ، إذا حدد كل منتج الأسعار حسب الرغبة ولم يكن هناك إشراف على هذه المسألة ، فسترتفع الأسعار بشكل كبير وسيزداد التضخم. دعونا نرى معًا العوامل التي تؤثر على السعر النهائي لبلاط السيراميك المُصدَّر:

الحالة العامة للاقتصاد وسعر الصرف

نوع البلاط واللون والحجم

بلاط سيراميك عالي الجودة

طريقة التصدير (براً ، بحراً ، أو جواً)

التعريفة

حجم طلب العملاء على المشتريات

حالة بلاط السيراميك في بلد المقصد

و…

 

دليل تصدير بلاط السيراميك

إذا لم تكن تدير نشاطًا تجاريًا من قبل ، فمن المهم الحصول على مشورة مهنية قبل البدء وعدم القفز إلى الماء. في كل مرحلة ، هناك تحديات قانونية ومالية يمكن أن تستنزف طاقتك وتثبط عزيمتك. يبدو أن وجود مستشار محترف وماهر ضروري هنا أكثر من أي وقت مضى. مراحل تصدير بلاط السيراميك هي:

احصل على بطاقة عمل

توظيف الاستشاريين ذوي الخبرة وذوي الخبرة وموظفي الإدارة والمحاسبة

الحصول على ترخيص تصدير بلاط السيراميك

المراسلات والتواصل مع شركات ومستوردين البلاط الأجانب

التسعير والفواتير المسبقة

ابحث واختر طريقة دفع دولية آمنة ومنخفضة المخاطر

التصريح عن البضائع للجمارك

الحصول على شهادة منشأ

التحقق من أوضاع السوق والسؤال عن سعر المنتج المصدّر

البحث عن شركات فحص وتفتيش مختلفة

تعرف على سوق بلد المقصد

تسويق المنتجات والإعلان

استشارات تصدير بلاط السيراميك

وفقًا لتجارب شركتنا ، يمكن شراء منتجات السيراميك والبلاط وبيعها في أكثر من 40 دولة حول العالم ، ومن المشاكل التي يواجهها معظم المصدرين عدم الإلمام بسوق عملاء السيراميك والبلاط.

إذا لم يكن لديك عمل تجاري من قبل ، خاصة في مجال المواد الصناعية والبناء ، فمن المحتمل أن يكون لديك العديد من الأسئلة في ذهنك عند البدء في تصدير بلاط السيراميك. الأسئلة التي ، إذا لم تجد إجابة أساسية لها ، ستؤثر بشكل كبير على رأس مالك وتتسبب في مواجهتك أنت وزملائك لتحديات أخرى على طول الطريق ، حتى في الحالات القصوى.

يعد إنشاء أعمال تصدير السيراميك والبلاط عملاً جماعيًا كبيرًا وصعبًا ، ويجب استخدام مشورة الخبراء في جميع مراحلها. إذا كنت ترغب في متابعة عملية الحصول على ترخيص ، والبحث عن مدفوعات النقد الأجنبي ، وتقييم كميات الإنتاج ، وما إلى ذلك بأقل قدر من المتاعب ، يمكنك الاتصال بمستشاري الأعمال الخبراء لدينا في أي مكان في العالم والحصول على إجابات لأسئلتك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا