شركة إنتاج وبيع بلاط أرضيات

تحاول شركة إنتاج بيع بلاط ارضيات دائمًا توفير بلاط عالي الجودة من الدرجة الأولى لجميع المتقدمين لهذا المنتج في البلاد وخارجها، كما تبيع هذه الشركة منتجاتها بسعر رخيص جدًا. لهذا السبب يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة منتجات.

 شركة إنتاج وبيع بلاط أرضيات

مكانة إيران من إنتاج البلاط والسيراميك في العالم

مكانة إيران من إنتاج البلاط والسيراميك في العالم إيران هي إحدى الدول المتقدمة في مجال إنتاج بلاط السيراميك. بسبب ارتفاع عدد السكان في إيران، فإن استهلاك بلاط السيراميك في إيران هو الثامن في العالم ويصل تصدير إنتاجه إلى السابع في العالم. بهذه التصريحات، تبلغ حصة إيران في سوق بلاط السيراميك العالمي حوالي أربعة بالمائة. من أهم أسباب تطور هذه الصناعة في بلادنا 1- وجود موارد معدنية رخيصة ووفرة 2- تدني أجور العمالة 3- مصادر الطاقة الرخيصة 4- هامش ربح مناسب يكون.

جدير بالذكر أنه يوجد حاليًا في محافظة يزد وحدها أكثر من ثلاثمائة ألف شخص يعملون بشكل مباشر وغير مباشر في هذه الصناعة، وهذا بدوره جعل إيران تحتل المرتبة الأولى في إنتاج بلاط السيراميك. أكبر الشركات المصنعة في العالم: آسيا هي أكبر منتج ومستهلك لبلاط السيراميك في العالم. تليها أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية وأفريقيا وأمريكا الشمالية. وفقًا لجمعية بلاط السيراميك الإيرانية، تم تصنيف بلدنا حاليًا في العالم بعد الصين وإسبانيا وإيطاليا والهند وإيران، بحيث تحتل إيران المرتبة الخامسة في العالم في إنتاج بلاط السيراميك.

في الوقت الحالي ، تجاوز العرض في السوق المحلية لإيران الطلب ، وهذا بدوره أدى إلى تشبع السوق المحلية وتحاول الشركات تصدير المزيد. وفقًا لإحصاءات وزارة الصناعة، في عام 1995، كان هناك حوالي 120 وحدة إنتاج بلاط السيراميك في إيران. صادرات إيران: تقتصر صادرات بلاط السيراميك الإيراني على 20 دولة. وتتجه معظم صادرات إيران من هذه الدول إلى باكستان وأفغانستان والعراق. تليها جورجيا وأذربيجان وأرمينيا وروسيا وقيرغيزستان وكازاخستان وقطر والبحرين.

أقل صادرات إيران هي إلى دول أوروبية مثل ألمانيا وإيطاليا وسويسرا. أدت الصادرات إلى هذه الدول إلى تحسين ترتيب إيران في إنتاج بلاط السيراميك. في الواقع، تم اعتبار البلاط الإيراني من قبل العديد من الأشخاص حول العالم نظرًا لجودته العالية وجودته، لذلك يتم تصدير البلاط الإيراني إلى جميع البلدان البعيدة والقريبة مع أفضل المرافق والمعدات في العالم. يتم إنتاج البلاط الإيراني باستخدام أفضل المواد الحديثة في العالم، لذلك تهتم معظم الدول باستيراد هذا المنتج.

بيع بلاط أرضيات بأسعار تنافسية

بيع بلاط أرضيات بأسعار تنافسية المركز المالي هو أحد أنواع مراكز البيع لبلاط الأرضيات بأسعار منافسة والتي حددت هدفها الأساسي وأولويتها لكسب رضا عملائها حول العالم، لذلك يقوم مركزنا ببيع منتجاته بأعلى جودة وأيضاً على بأقل سعر بالإضافة إلى أن مركزنا يقوم بتصدير منتجاته إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة باستخدام أفضل المرافق والمعدات في العالم، ولحسن الحظ فإن الطلب من مركزنا يتزايد يومًا بعد يوم. أيضًا، يمكن للبلاط الموجود في مركزنا التنافس جيدًا مع جميع البلاط خارجية نظرًا لجودته الفريدة. نبيع أيضًا منتجاتنا عبر الإنترنت بالإضافة إلى طريقة التواصل وجهًا لوجه، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا