شراء سيراميك بورسلين ارضيات ابيض من المصنع

الخزف الصيني هو نوع من بلاط السيراميك الأبيض وهو حالياً أحدث التقنيات المتوفرة في المصنع والذي يشتهر بمتانته العالية وجماله في أرضيات المنازل وسعر شراء هذا المنتج وهو منتج متطور ومحسن من بلاط السيراميك القياسي. . يعتبر البورسلين بديلاً جميلاً وقيماً مع أفضل الخصائص لواجهة وأرضية المبنى ، وهو مادة طبيعية يتم تشكيلها تحت ضغط عالٍ ويتم إنتاجها في درجة حرارة عالية.

البورسلين هي عائلة كبيرة من السيراميك ، وفي الصناعة الحديثة ، ينسب مصنعو هذه المنتجات مصطلح البورسلين إلى منتجات ذات جودة عالية وبلاط متخصص. يشمل البورسلين كلاً من التلميع والتزجيج. البورسلين منتج متجانس من الطين أو الفلسبار أو الجرانيت والسيليكا تحت ضغط ودرجة حرارة عالية ، والتي تتحول إلى اللون الأبيض والكثافة عند الاحتراق. يستخدم البورسلين في العديد من المباني السكنية والتجارية وبالإضافة إلى الجمال فهو يتمتع بقوة عالية ومقاومة كيميائية وهو الخيار الأفضل للمستشفيات والمختبرات.

بالمقارنة مع المواد الأخرى ، يعتبر الخزف الحجري جديدًا نسبيًا في السوق. ومع ذلك ، نظرًا لتصميمها الجميل وقوتها العالية واستدامتها البيئية ، سرعان ما أصبحت أكثر أغطية الأرضيات والجدران شيوعًا للمناظر الطبيعية الخارجية والداخلية. تتمثل المزايا الرئيسية للبورسلين في متانته ومقاومته لجميع أنواع الزيت والحرارة والخدش والتآكل. لا يحتاج سيراميك البورسلين إلى الإغلاق والتجديد بانتظام ، فالخزف لا يتغير لونه بالضوء (حتى الأشعة فوق البنفسجية) وهو مناسب للاستخدام في الهواء الطلق دون أي مشاكل. إذا تمت خطوات تركيب ولصق أطباق البورسلين بشكل صحيح ، بما في ذلك تنظيف منطقة التثبيت ، واستخدام مسحوق الغراء المناسب والقيام بالعمل بدقة ، يمكن أن يجعل بيئتك أكثر جمالًا.

وفقًا لاستخدامها ، يتم تقسيم السيراميك الصيني إلى فئات مختلفة: بلاط المطبخ الصيني ، بلاط الحمام الصيني ، بلاط الجدران الخارجية الصيني ، إلخ. إنه ينتمي إلى موديلات بلاط السيراميك. ينقسم بلاط البورسلين إلى فئتين: البورسلين الخشبي المطابق ، والخزف ذي النمط الحجري ، والبورسلين والباركيه بنمط الحبوب الخشبية ، والبورسلين بنمط ورق الحائط ، إلخ. يتوفر البورسلين أيضًا بأحجام مختلفة: الفسيفساء والبورسلين الكبير والخزف الصفيحي هي الأحجام الأكثر شيوعًا.

الفرق بين السيراميك العادي والسيراميك الطيني:

البلاط أكثر كثافة ومتانة من السيراميك التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، يمتص البلاط كمية أقل من الماء مقارنة بالسيراميك. يُخبز كلا المنتجين في الفرن على درجة حرارة عالية جدًا ، لكنهما يصنعان بطرق مختلفة قليلاً. يصنع الفخار عادة من الطين الأحمر أو الأبيض والمزجج ، ويساعد التزجيج في الحفاظ على لون وتصميم الفخار. عادة ما يصنع الفخار من الطين المضغوط والطين ، لذلك فهو أكثر كثافة وله نسيج أفضل. والبورسلين المزجج. نظرًا لأن الخزف أكثر صلابة ، يكون الطلاء أكثر مقاومة للتآكل وأغلى قليلاً. لذا فالخزف أغلى ثمناً ، لكن الخزف كافٍ للاستخدام الخاص.

التسوق عبر الإنترنت من الخزف الحجري

حاليًا ، يمكن شراء منتجات البلاط بألوان وتصميمات وأحجام وأسعار مختلفة من أفضل مصنعي البلاط في العالم من شركتنا. إذا كنت تبحث عن شراء فخار خزفي ولكن لديك ميزانية محدودة لتحويل منزلك ، فإليك 3 نصائح لعملية شراء ناجحة عبر الإنترنت:

نصائح 1) صفحة منتجات فرح سيراميك المذهلة تجعل من الممكن شراء السيراميك بأفضل الأسعار.

المقياس الثاني) بعد الاختيار النهائي للسيراميك الخزفي ، اطلب تغيير سعر بنسبة 25٪ من مورد المنتج. إذا تمت الموافقة على الطلب ، يمكنك إكمال الشراء على الفور.

الحيلة الثالثة) لقد سهلت شركة باشا سيراميك مؤخرًا على المستخدمين شراء أقساط البلاط.

حتى إذا كنت بحاجة إلى جميع أنواع المواد اللاصقة وأدوات التبليط وأدوات القياس ومعدات التثبيت الأخرى ذات الصلة بعد شراء البورسلين ، فلا يزال بإمكانك الوثوق بشركتنا وطلب هذه المعدات من موقعنا.

شراء ارضيات سيراميك
بلاط الأرضية الخزفي هو أحد أكثر مواد الأرضيات شعبية في الديكور الداخلي بسبب تنوعه الكبير وتصميماته وأنماطه الجميلة. ميزة أخرى تجعل شراء البلاط خيارًا رائعًا وهي أنه يمكنك استخدام البلاط في أماكن مختلفة في منزلك مثل بلاط المطبخ وبلاط الحمام وبلاط غرفة المعيشة وحتى المساحات الخارجية مثل بلاط الأرضيات الخزفي لمواقف السيارات. تتعرض أرضيات السيراميك باستمرار للتآكل والصدمات والضغط. لذلك ، يجب أن تتمتع بالقوة المناسبة والمقاومة العالية وامتصاص الماء المنخفض. كما أنها أكثر سمكًا من بلاط الجدران. تأثير لون وحجم هذا السيراميك فعال للغاية في بيئتك ، حتى الحصائر أو الورنيش أو حتى منتجات السيراميك المصقولة ستكون فعالة حسب نوع الاستخدام في بيئتك.

السؤال الرئيسي لمعظم العملاء عند شراء واختيار أرضيات السيراميك هو ، هل الأرضية الخزفية غير اللامعة أفضل أم الأرضية المصقولة؟

عند التسوق لشراء السيراميك ، ضع في اعتبارك أن بلاط الأرضيات اللامع في تحسين المنزل له انعكاسات جيدة وتأثيرات ضوئية ، مما يجعل ديكورك يبدو أكثر فخامة. إذا كان لديك مساحة كبيرة في منزلك ، فإن تركيب الأرضيات الخزفية سيخلق مناظر طبيعية جميلة من حولك. في الوقت نفسه ، يعكس السيراميك غير اللامع الضوء بدرجة أقل ويؤثر عليه ويظهر قدرًا أقل من الأوساخ والبقع. تم تركيب السيراميك غير اللامع في الديكور البسيط وغرف النوم. في الحمام ، يعمل السيراميك غير اللامع بشكل جيد بحيث تكون الأوساخ المحيطة بالمرحاض الإيراني أقل وضوحًا.

ما هي الألوان المناسبة لجميع أنواع أرضيات السيراميك؟

الأرضيات الخزفية البنية للمنزل من الأنواع التي يمكن دمجها بسهولة مع أي ديكور. بعد اللون البني ، تعتبر الأرضيات الخزفية الصفراء اللون الأكثر شيوعًا لحفلات الاستقبال المنزلية الصغيرة. للمنازل ذات التشطيبات الحديثة ، الأرضيات الخزفية البيضاء مناسبة. على عكس هذا اللون ، يعطي خزف التراكوتا إحساسًا بالحنين إلى المنزل ، والذي غالبًا ما يستخدم في المنازل ذات الديكور الإيراني التقليدي. تعزز الأرضيات الخزفية السوداء من لون المنزل وهي مناسبة للمطبخ ، خاصة عندما تتطابق مع الألوان الأخرى.

أرضية القاعة الخزفية بلون اليشم هي نموذج فاخر للغاية يمكن العثور عليه في العديد من المنازل. ولكن إذا استخدمت هذا اللون على أرضية المنزل ، فسيخلق جوًا فريدًا من نوعه. يساعد السيراميك الرمادي أو الرمادي كثيرًا ، خاصة في المناطق المزدحمة. ولأنه لا يظهر عليه الأوساخ والتلوث فإن هذا اللون مناسب للحمامات خاصة حول الحمام ويظهر أقل تلوث ورطوبة. يخلق اللون الأزرق أيضًا ظلامًا عامًا جذابًا ، خاصةً عند إقرانه باللون البني.

يمكنك إكمال أحجية ديكور منزلك عن طريق شراء البلاط الذي يناسب الخزائن وبيئة مطبخك. لمشاهدة استبدال البلاط بين الخزانات ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت والشراء بشروط وأقساط خاصة.

تطبيق بلاط السيراميك على الأرضية

مناطق مرورية مزدحمة
يوصى بشدة باستخدام السيراميك في المناطق ذات الازدحام الشديد مثل الممرات وغرف المعيشة والمطابخ.

المخازن
تفضل العديد من المؤسسات التجارية السيراميك لسهولة التنظيف والصيانة وغالبًا ما تستخدمه بدلاً من بلاط الرخام والجرانيت.

قائمة أسعار أرضيات سيراميك

أرضيات السيراميك في بلادي يتم إنتاجها من قبل العديد من المصانع وتباع في العديد من المتاجر والمؤسسات. هذا النوع من السيراميك متوفر بتصميمات وألوان مختلفة ، ويمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت للاطلاع على قائمة أسعار بلاط الأرضيات الخزفي. إذا كانت لديك أي أسئلة حول سعر أي سيراميك ، فيمكنك الاتصال بخبراء شركتنا لجعل صوتك مسموعًا من قبل الشركات المصنعة والممثلين في جميع أنحاء البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا