سيراميك ارضيات يشبه الرخام

ارتفع سعر بلاط الأرضيات في نهاية شهر يونيو ، لكن مبيعات منتجات شركتنا كانت لا تزال مرتفعة. لذلك ، فإن العديد من المشترين الذين كانوا يعتزمون شراء السيراميك الشبيه بالرخام فعلوا ذلك قبل هذا التاريخ. لكن العملاء الأعزاء الذين يشترون بعد هذا التاريخ يجب أن يشتروا وفقًا لقائمة الأسعار الجديدة. يعتمد سعر شراء بلاط الأرضيات على مادته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤثر درجة احتراق السيراميك وسمك مواده أيضًا على سعره. على سبيل المثال ، يعتبر الخزف أغلى من الفخار العادي بسبب مكبس الطين. الخزف مصنوع ومجهز بزجاج قوي للغاية وفي بعض التصميمات يكون غير مزجج ولكنه ذو جودة عالية. يختلف سعر شراء أرضيات السيراميك الحجرية أيضًا في مختلف الأعمال التجارية. أفضل طريقة لشراء أفضل أنواع الفخار هي زيارة متجر على الإنترنت والاستفسار عن الأسعار.

الأرضية الخزفية تشبه الرخام

أكثر أنواع السيراميك شيوعًا والأكثر مبيعًا المستخدمة في القاعات والشقق هو الخزف الحجري. سيراميك تصميم الحجر متوفر بحجمين: 6060x و 8080x. حتى الآن ، الحجم 80 × 80 هو الأكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، يختلف سعر الخزف الحجري حسب ما إذا كان مصقولًا أم عاديًا. يعتبر السيراميك ذو التصميمات الحجرية الخفيفة مع مزيج من الميزات البيضاء والحليب الأكثر مبيعًا.

سعر شراء السيراميك

الأرضية الخزفية لها سعر شراء محدد. لمعرفة هذا السعر والحصول على الخصم ، يرجى الاتصال بنا. يمكن أيضًا تحميل بلاط الأرضيات لشركتنا من المستودعات في مختلف المقاطعات.

تشمل عمليات الشراء بالجملة والصواني أيضًا خصومات خاصة. عند شراء سيراميك التصميم الحجري ، من الأفضل شراء منتج رائع. تنتج شركتنا أنواع الأرضيات والجدران ونقدم لك كلا النوعين.

تصميم حجر سيراميك

اختيار الطابق الصحيح مهم جدا. تجعل الأسطح غير المستوية الناس يشعرون بأمان أقل في منازلهم. كما أنه يخلق تأثيرات غير سارة في الداخل. أرضيات السيراميك مصنوعة في نماذج مختلفة. يتم إنتاج السيراميك ذو التصميم الحجري بأحجام مختلفة ، ولكن للحصول على مظهر طبيعي ، من الأفضل اختيار حجم أكبر لتغطية أرضية غرفة المعيشة.

لا يمنح هذا الأرضية مظهرًا طبيعيًا فحسب ، بل يمنع أيضًا الماء والشحوم والملوثات الأخرى من اختراق الأرضية. ليس من السهل كسرها ، متانة عالية. يتم إنتاج معظم موديلات الخزف الحجري الصيني بألوان داكنة مثل البني واليشم والأسود وهي مناسبة للمنازل الكبيرة والسلالم والمكاتب.

يجعل السيراميك ذو الألوان الفاتحة الغرفة أكثر انفتاحًا. لهذا السبب ، من الأفضل تغطية أرضية غرفة المعيشة الصغيرة بألوان زاهية. على سبيل المثال ، يعتبر السيراميك ذو التصميم الرخامي أحد أشهر وألمع الأمثلة على هذا النوع من الأرضيات ويحظى بشعبية كبيرة بين الإيرانيين.

سيراميك بتصميم رخامي

أدت التطورات التكنولوجية في صناعة إنتاج السيراميك إلى إنتاج تصميمات مختلفة ذات مظهر طبيعي. واحدة من أكبر مزايا استخدام السيراميك مع الرخام في المنزل هي القدرة على مطابقة الألوان المختلفة بالإضافة إلى جمال البيئة وأغطية الأرضيات المقاومة للاهتراء. هذا التصميم متوفر باللون الأبيض والقشدي والرمادي الفاتح والأسود مع خطوط باللون البني والأبيض والذهبي والفحم.

تعتبر تصاميم الرخام من بين أكثر التصاميم شعبية وتستخدم في أجزاء مختلفة من المنزل بما في ذلك غرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ. بالنسبة للمواقع ذات الازدحام الشديد ، فإن هذه الخطة مكلفة للاستخدام. بسبب زيادة الضرر وإمكانية التآكل.

تصميم جدار حجري سيراميك

بينما يتم استخدام البلاط وورق الحائط في الغالب كغطاء للجدران ، فإن السيراميك المصمم بالحجر مصنوع أيضًا للجدران ويتم إنتاجه في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان.

يتميز الرخام بلمعان خاص يجعل المظهر الخارجي للمنزل فخمًا ورسميًا. أغطية الجدران الخزفية تجعل التصميم الحجري للمنزل يبدو فاخرًا ولامعًا. يوصى باستخدام بلاط الجدران الخزفي للممرات والمطابخ والحمامات والشرفات نظرًا لمقاومتها للماء والرطوبة وسهولة التنظيف. تتمثل إحدى مزايا سيراميك الجدران في الانسجام مع سيراميك الأرضيات والحفاظ على الاستمرارية في التصميم الداخلي.

سيراميك أم حجر طبيعي؟

الحجر الطبيعي مادة صلبة للغاية وقد تم العثور على العديد من الأصناف حتى الآن. قاموا بتقطيع الحجر إلى مربعات ومستطيلات ومثلثات واستخدموه لتغطية أرضية المنزل.

الحجر الطبيعي له لون فريد وجودة ممتازة تجعل معظم الناس يفكرون في استبدال السيراميك بالحجر. على الرغم من أن الشركات المصنعة تعمل بجد لإنشاء سيراميك عالي الجودة وتصميمات جذابة ، إلا أن الحجر الطبيعي أكثر تكلفة في الشراء والتركيب. الحجر والسيراميك بحاجة للعناية والصيانة. يحتاج الحجر الطبيعي أحيانًا إلى تغطيته بالجص. يمتص البقع ويصعب تنظيفه من السيراميك.

بالطبع ، ضع في اعتبارك أن سيراميك التصميم الحجري طبيعي أيضًا لأن المواد الطبيعية مثل الطين والرمل والزجاج والمواد غير المعدنية تستخدم في بنائها وصبها بواسطة آلات كبيرة. حياتهم أطول من الأحجار الطبيعية ويسهل صيانتها.

نظرًا لوجود التزجيج على الأسطح الخزفية ، فإن نفاذية هذه الأسطح دائمة ولا داعي لاستخدام الجص. تسمح المقاومة العالية للسيراميك للماء باستخدامه في أجزاء مختلفة مثل أسطح الخزانات وجوانب الأحواض.

يسمح لك هذا النوع من الأرضيات بالتنقل في أرجاء المنزل بأمان دون القلق بشأن إتلافه. بناءً على ذوقك ، قد ترغب في تغطية مناطق معينة من المنزل بسجاد أو سجاد من السيراميك.

لا تقلق. نفذ أفكارك بجرأة وشاركنا تجاربك. تحظى سيراميك تصميم الحجر بشعبية كبيرة في صناعة البناء. تصميم الرخام هو أحد أكثر سيراميك التصميمات الحجرية شيوعًا. سيراميك التصميم الرخامي بجماله الفريد مناسب للبيئات المنزلية والتجارية ذات الديكور التقليدي أو الحديث. قطع السيراميك في تصاميم الرخام مختلفة وهذه الميزة تجعل هذا التصميم الخزفي فريدًا من نوعه.

تصميمات رخام السيراميك دائمًا ما تكون حديثة وجميلة وأنيقة وتلهم شعورًا بالسعادة والنضارة. لذا تأكد من استخدام السيراميك المصمم من الرخام في منزلك وبيئة عملك. في هذه المقالة ، سنحاول مراجعة سيراميك التصميم الرخامي بحيث يمكنك ، أيها العملاء الأعزاء ، اختيار السيراميك المستنير.

سعر تصميم رخام سيراميك

تصنع سيراميك تصميم الرخام من الحجر الطبيعي المستخرج من المناجم ، ولهذا السبب يعتبر معظم المصممين الداخليين أن سيراميك التصميم الرخامي متوافق مع البيئة. السيراميك المصمم للرخام رائع لأنه حجر.

لهذا ، تحتاج إلى توفير نظام تدفئة جيد عند استخدام السيراميك المصمم من الرخام في منزلك. يعتبر السيراميك ذو النمط الرخامي زلقًا عند صقله ، لذا لا ينبغي تركيبه في دورات المياه والحمامات والمطابخ والأماكن التي تستهلك الكثير من المياه. إذا كنت تستخدم السيراميك الرخامي في هذه الأماكن ، فمن الأفضل استخدام سيراميك رخامي أقل مصقولًا لتجنب المشاكل. يعتمد سعر سيراميك تصميم الرخام على اللون والتصميم والحجم والشكل.

الخصائص الفريدة للرخام تزيد من سعره ، والتي سوف ندرسها.

أنماط وزخارف من السيراميك الرخامي: يتم تقطيع السيراميك الرخامي إلى مستطيلات ومثلثات لمنحها تأثيرًا خاصًا وفريدًا. تصميم رخام الطبيعة الخزفي: كما قلنا أعلاه ، الرخام هو حجر طبيعي يتم استخراجه من أعماق الجبال والمناجم ويتم قطعه وصقله فقط في المصانع. شفافية تصميم الرخام للسيراميك: الحجر الرخامي شفاف للغاية وعندما تشرق الشمس عليه ، في المنزل والعمل ، يلمع سطحه بشكل جميل.

يتميز السيراميك الرخامي بميزات جيدة وفريدة من نوعها ، ولكن من أجل شراء السيراميك الرخامي ، يجب أن تعرف أيضًا عيوبه ، والتي سنقوم بتحليل بعض أهمها أدناه.

تنظيف السيراميك الرخامي: يصعب تنظيف السيراميك الرخامي ، لأن الرخام شديد الحساسية للمنظفات الحمضية ، ولا يمكن تنظيف هذا النوع من السيراميك بالمنظفات الحمضية حتى لا يتلطخ ويفقد جماله. لذلك ، استخدم منظفًا بدرجة حموضة أقل. خدوش الرخام في السيراميك: الرخام حجر ناعم نسبيًا يمكن خدشه بسهولة ، وللأسف لا يمكن إصلاح الخدوش ويجب استبدال الحجر بالكامل.

أيضًا ، إذا لم يتم تثبيت السيراميك الرخامي بشكل صحيح ، فقد تحدث تشققات وخدوش. سعر سيراميك التصميم الرخامي: تركيب هذه الأطباق الخزفية عالية الجودة يكلف الكثير بالإضافة إلى كونها باهظة الثمن. ومع ذلك ، فإن السيراميك المصمم بالرخام يحتفظ بقيمته ويحظى بشعبية كبيرة كسيراميك فاخر وباهظ الثمن.

التسوق عبر الإنترنت لتصميمات السيراميك والرخام

لشراء سيراميك بتصميم رخامي عبر الإنترنت ، نوصي بموقعنا الموثوق به مع سيراميك تصميم رخامي عالي الجودة يتم إنتاجه في أفضل المصانع على موقع الويب الخاص بهم. يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت لعرض وشراء بلاط سيراميك رخامي عالي الجودة. يمكنك أيضًا الاتصال بمستشاري شركتنا للطلب والتوجيه بشأن أفضل عملية شراء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا