سعر سيراميك ارضیات للبیع في الاردن

يستورد الأردن جميع أنواع الأرضيات والبلاط ، ويجب أن يعتمد سعر السيراميك على الجودة ، ولشراء وبيع السيراميك ، يجب عليك زيارة المندوب في بلدك. يتم الحصول على السيراميك عن طريق خلط الطين بالرمل والفلسبار عند درجة حرارة عالية.

يمكن تصنيف السيراميك إلى مجموعتين رئيسيتين: السيراميك التقليدي والسيراميك الحديث. السيراميك التقليدي هو نفس مركبات السيليكات المستخدمة في صناعة البناء ، بينما يتم الحصول على السيراميك الحديث من مواد تركيبية ويستخدم في صناعات أخرى. تجعل اللدونة العالية والصلابة العالية ومقاومة التآكل والقوة المضادة للضغط السيراميك خيارًا مثاليًا للاستخدام في المباني.

جميع أنواع السيراميك مستقرة ضد التغيرات البيئية ومعظمها لا يتأكسد في البيئة ، لذلك فهي ميسورة التكلفة من حيث تكاليف الصيانة. عندما يتم دمجها مع مواد أخرى ، فإنها عادة ما تتشوه ضد الأجزاء المعرضة لضغط وتآكل عاليين ، وتنكسر فور تجاوز حدودها المرنة.

بالإضافة إلى التصميم واللون والسعر ، هناك نقاط أخرى مهمة في اختيار بلاط السيراميك. يعد مستوى الجودة ومستوى التآكل وامتصاص الماء وعامل الاحتكاك ومقاومة الصقيع من بين النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء بلاط السيراميك. يتم سرد هذه العوامل كرموز على عبوة المنتج. يُشار إلى مستوى الجودة بالرقم من 1 إلى 3. البلاط من الدرجة 1 و 2 قوي ومناسب للأرضيات ، بينما منتجات الدرجة 3 مناسبة لاستخدام الجدران.

يحدد معامل الاحتكاك مستوى مقاومة السيراميك للانزلاق ، ويتم تحديد هذا الرقم بواسطة COF. من الأفضل اعتبار هذا الرقم 50 أو أكثر للاستخدام المنزلي و 60 أو أكثر للاستخدام التجاري ، أما بالنسبة للحمامات والمراحيض ، فهذا الرقم أعلى بالطبع.

المقاومة الباردة هي آخر شيء يجب مراعاته. تتضح أهمية هذه المشكلة عند شراء السيراميك للمساحات الخارجية. إذا لم يكن السيراميك الذي اخترته مقاومًا للبرد بدرجة كافية ، فسوف يتشقق ويتشقق في الشتاء.

أهم نقطة قبل البدء في صناعة الفخار هي حجم منطقة طلاء السيراميك ، وهذا الحجم يحدد أبعاد ولون السيراميك. للمساحات الأصغر ، من الجيد استخدام السيراميك اللامع لعكس الضوء وجعل المساحة تبدو أكبر.

يوصى أيضًا بمراعاة أبعاد السيراميك في المناطق التي يجب أن يتم فيها توجيه المياه إلى أرضية الملح ، مثل المطبخ والمرحاض والحمام ، بحيث لا يصعب إنشاء المنحدر المطلوب. في الصالون ، يجب أن تكون أبعاد السيراميك كبيرة بقدر الإمكان بحيث تكون هناك حاجة إلى خيط أقل.

اختيار الجدران الخزفية من نفس لون الأرضية الخزفية في الحمام والمرحاض يجعل المساحة تبدو أكثر اتساعًا. يمكن أن يؤدي النظر إلى الأبعاد المختلفة للأرضيات والجدران المصنوعة من الطين إلى خلق المزيد من الجمال البصري.

كما أن استخدام الحواف المتناقضة يجعل المساحة أكثر جمالًا. نوصي باختيار ألوان محايدة مثل الأبيض أو الكريمي للخلفية واستخدام الألوان المبهجة مثل الأخضر والأزرق والأرجواني لخلق بيئة أكثر دفئًا ، ومناسبة بشكل خاص للمساحة بين الخزانات.

ضع في اعتبارك أن عجلة الألوان مناسبة لأي مساحة ، فالبيئات النابضة بالحياة مغطاة بألوان دافئة ومساحات مريحة بألوان ناعمة. يمكنك جعل المساحة أكثر جمالًا من خلال إنشاء مواد وتصميمات. على سبيل المثال ، استخدام سيراميك الأرضيات بلونين متباينين ​​، أو استخدام السيراميك الملون كعناصر زخرفية في المساحات المفتوحة.

تعد الترتيبات المستقيمة والقطرية والطوب والمتقلب والوحدات جنبًا إلى جنب هي الأنماط الأكثر شيوعًا لترتيب السيراميك. لتحقيق تصميمات معقدة ، يجب قطع السيراميك. يمكنك استخدام منشار الماس المبلل أو ماكينة السيراميك لقطع السيراميك ، وتذكر استخدام النظارات والقفازات الواقية عند قطع السيراميك.

سعر ارضيات سيراميك
يعتبر الجمال أيضًا مهمًا لمواد أرضيات البناء ، فقد كان استخدام العديد من المواد لبناء أرضيات السيراميك شائعًا لسنوات ، ومن بين هذه المواد ، يمكننا أن نذكر الأسمنت والفسيفساء والحجر ، وسعر كل منها مختلف بالتأكيد.

مع مرور الوقت ، تم استبدال هذه العناصر بإنتاج منتجات أكثر ملاءمة وتفوقًا ، بما في ذلك الفخار. يستخدم السيراميك كخيار أفضل وأنسب لأرضيات المباني بسبب مظهره وميزاته الإنشائية. نظرًا لوجود العديد من أنواع سيراميك الأرضيات اليوم بأحجام وتصميمات مختلفة ، يمكن شراء هذا المنتج في مجموعة واسعة من الخيارات.

في الماضي ، كان الزجاج يُعرف بالسيراميك لأنه مادة صلبة غير معدنية يتم تسخينها مثل السيراميك ، ويلعب توحيد السيراميك دورًا مهمًا في خصائصه. يشار أحيانًا إلى السيليكون الصلب النقي والكربون بالسيراميك. .

عند اختيار نوع السيراميك لأرضيتك ، يجب أن تعلم أن كل نوع من السيراميك قد لا يكون مناسبًا لأرضية مساحتك ، ومن معايير اختيار السيراميك اختيار المواد. عوامل مثل المظهر والأبعاد والقوة والتصميم والسعر مناسبة للمشتري في اختيار سيراميك الأرضيات ، وهناك نوعان من السيراميك وهناك خياران رئيسيان لاختيار الأرضيات يتم اختيارهما حسب ظروف المساحة والمساحة. تفضيلات المشتري

يعتبر السيراميك الصيني من أفضل وأنسب أنواع السيراميك المستخدم في أرضيات المباني. نظرًا للهيكل المتسق وحتى الجمال الفريد لهذا النوع من السيراميك ، فإن سعره أعلى من الأنواع الأخرى ، ولكن نظرًا لجمال ومتانة هذا المنتج ، يمكن تبرير سعره المرتفع.تستخدم أنواع مختلفة من السيراميك الصيني في الأرضيات

سعر ارضيات سيراميك

o الخزف المزجج بالسيراميك.

o سيراميك غير مطلي.

o خزف خزفي مصقول.

o سيراميك بورسلين بطبقتين.

o مادة البورسلين والسيراميك.

لكل نوع من أنواع الفخار خصائص فريدة تجعله مناسبًا للاستخدام في أماكن معينة. على سبيل المثال ، لا يتم تزجيج السيراميك المزجج بل يتم تشطيبه بنوع من التلميع. يعتبر الفخار ذو الطبقة المزدوجة أيضًا أحد أقوى أنواع الفخار وأكثرها ديمومة.

تُعرف غير السيراميك في السوق بالسيراميك العادي. أطباق البورسلين وغير الخزفية متشابهة جدًا في المظهر ولديها اختلافات كبيرة في الهيكل والكثافة ، وقد تسبب هذا في قيام بعض المستخدمين بتقديم أطباق البورسلين غير الخزفية مثل الصينية لبعض المشترين واختيار المرجع الصحيح.

يمكن تصنيف بلاط الأرضيات والسيراميك بعدة طرق ، وأشياء مثل المواد والمظهر والحجم والقوة هي الأشياء التي يمكن تصنيفها بناءً على هذه المنتجات. الصين مقسمة حسب الجنس. مظهر سيراميك الأرضية يمكن تقسيم سيراميك الأرضيات إلى نوعين: غير لامع ولامع.

يعكس الفخار الخزفي المصقول أو المصقول مزيدًا من الضوء ويظهر الأوساخ بشكل أفضل ، ولكنه زلق. يتم تحديد صلابة السيراميك من خلال طريقة التصنيع وكمية الطين ودرجة الحرارة والضغط المحتمل. يتم تحديد صلابة السيراميك حسب الدرجة ، وعادة ما يكون السيراميك من الدرجة الخامسة هو أفضل وأقوى أنواع السيراميك. أبعاد أرضية التراكوتا: تعتمد أبعاد أرضية التراكوتا على حجم المساحة وتفضيلات المشتري. يعد السيراميك أو الألواح الكبيرة أحد أفضل الخيارات للأرضيات الكبيرة الحجم ، ويستخدم السيراميك صغير الحجم في التصميمات الكلاسيكية والمساحات الصغيرة.

الجمال والقوة والقدرة على تحمل التكاليف هي الميزات التي تجعل بلاط السيراميك أحد أكثر مواد البناء شيوعًا. في السنوات الأخيرة ، أدى تقدم التكنولوجيا الحديثة والتغيرات في عملية إنتاج البلاط إلى إنتاج سيراميك عالي الجودة.

سعر ارضيات سيراميك للبيع
من المهم جدًا الانتباه إلى الحجم والاكتناز أو حجم المساحة والسعر في اختيار لون الأرضيات الخزفية. لبيع السيراميك يجب الانتباه إلى سمك السيراميك ولون سيراميك المنزل دور حاسم في التمدد أو الانكماش بشكل عام ، يوصى باستخدام السيراميك ذو الألوان الفاتحة للمساحات الصغيرة.

تعد درجات اللون البني المختلفة من بين أكثر ألوان السيراميك شيوعًا ، ويمكن أيضًا وضع السيراميك مع تصميم الباركيه في هذه الفئة. أحد أكبر أسباب شعبية هذا التصميم واللون هو أنه يمكن مطابقته بسهولة مع العديد من الإكسسوارات المنزلية. ولهذا السبب أيضًا ، فإن الألوان الكريمية والبيضاء هي الألوان الأكثر شيوعًا في اختيار الفخار.

إذا كنت تبحث عن لون مختلف وجريء ، فإن الطين (الأحمر) أو الرمادي أو الأسود أو الأزرق أو اليشم هي أيضًا خيارات جذابة لغرفة الطعام وبلاط المطبخ.

في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام السيراميك غير اللامع شائعًا مثل استخدام السيراميك اللامع في التصميم الداخلي والديكور الحديث. يعكس استخدام نماذج الطين غير اللامع بدلاً من النماذج اللامعة تلوثًا أقل وتلوثًا وتحديًا لحركة المرور.

يمكنك اختيار بلاط سيراميك جميل للأرضيات في أجزاء مختلفة من المبنى الخاص بك ، مثل المطبخ أو الحمام أو الممر أو أي مساحة أخرى. يعتبر البورسلين أقوى بشكل عام من بلاط السيراميك ويوفر المزيد من حرية التصميم.

كلاهما مصنوع من خليط من الطين والمواد الطبيعية الأخرى ويتم حرقهما في فرن ، لكن الطين المستخدم في بلاط البورسلين يتم طحنه وتنظيفه بشكل أكبر. يعتبر بلاط السيراميك القائم على الطين هو الخيار الأفضل للأرضيات الخزفية وجدران وأرضيات المطبخ وجدران الحمام والأرضيات والطوابق السفلية وأرضيات الفناء وغرف الغسيل وغيرها من المناطق الرطبة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا