تجارة البلاط و السيراميك الفخم

تعتبر أعمال بلاط السيراميك أحد المشاريع الجيدة المقترحة بسبب ارتفاع الطلب على مواد السيراميك والبلاط الفاخر في البناء. إن جدران الحمام والمطبخ والسيراميك ليست أكثر من خليط من الخرسانة الممزوجة بالطين والزجاج لخلق لمعان من السيراميك. يتم تضمين المعادن في صناعة السيراميك. في حالة السيراميك ، فإن تسخين هذه المواد يعطيها شكلاً خاصًا وخشنًا ، وبهذه المواد يتم استخدام الخرسانة بحيث يصعب تكسيرها وتحمل الوزن المفروض عليها والضغط ودرجة الحرارة.

في حالة البلاط يوجد زخرفة أرضية ولكنها ليست ناعمة كالسيراميك ، لها العديد من الزخارف والأنماط ، وتتميز بصلابتها ومقاومتها ، جودة البلاط جيدة عند استخدامه لأنه أرخص من السيراميك.

البلاط من اهم ديكورات المنزل وهو ليس مجرد ديكور مؤقت بل هو ضرورة وجزء لا يتجزأ من المبنى جودة جيدة ولون ثابت ومتانة ومضاد للانزلاق ومتوافق مع الجدار والسقف وطبعا السعر؛ بحيث تناسب الميزانية.

أنواع البلاط:

السيراميك: يعتبر السيراميك من أفضل أنواع البلاط ومن أكثر أنواع البلاط استخدامًا ، فهو مقاوم للخدوش والخدوش نظرًا لحسن مظهره ومقاومته للماء والرطوبة والحرارة. والأوساخ لا تلتصق بالبقع ، فهي تقاوم الحريق ولها العديد من المزايا لأنها لا تستخدم فقط للأرضيات. بل يستخدم للجدار وله العديد من الأشكال والألوان منها الأشكال الجميلة والملونة والتصاميم الفنية.

البورسلين: النوع الشائع من البلاط يشبه إلى حد بعيد بلاط السيراميك ، ولكنه أكثر مقاومة للحرارة والضغط والخدوش ولا يمتص اللون ولا يلتصق بالبقع وله لمعان دائم دون الحاجة إليه. البولندية ، ولها العديد من الألوان والمقاسات.

الرخام: يستخدم بكثرة في الفنادق والشركات وأحياناً في المنازل ، وله ألوان عديدة كالأسود والأبيض والبيج والرمادي والمخطّط بالأبيض ، لكنه يحتاج إلى الكثير من التنظيف. نظرًا لأن البقع تلتصق بسرعة ، فإنها تتطلب تنعيمًا دوريًا.

الجرانيت: الجرانيت هو من الأحجار النارية الشهيرة التي تحتوي على العديد من المعادن الهامة مثل الكوارتز والبيوتايت ويشتهر بمتانته وقوته وسطحه غير المستوي ويستخدم على نطاق واسع في المطابخ والطاولات والسلالم.

الباركيه: منذ القدم وهو من أكثر الأرضيات استخداماً ، وهو مصنوع من خشب الزان والبلوط الأحمر ، ويثير الفخامة والدفء والرفاهية ، إلا أنه يتطلب عناية كبيرة وحساسة للخدوش وليست كذلك. في احسن الاحوال. إنه مقاوم للماء والرطوبة ويمكن أن يتعرض للتآكل ، على الرغم من أنه عازل جيد للصوت والحرارة.

الفينيل: وهو من الأنواع السهلة التي تستخدم في التبليط لسهولة تركيبه وتعدد أشكاله ومقاساته ، ويلتصق بالأرضية بمادة لاصقة خاصة لمنع الركود وتسرب المياه تحته. إنه سهل التنظيف ومقاوم للبقع وهو أحد أفضل الخيارات لسهولة النقل.

البلاط العادي: وهو أكثر أنواع البلاط شيوعًا ، وهو مصنوع من الأسمنت الأبيض والفيروزي والرمل ، وله العديد من الأنواع والألوان ، بما في ذلك البلاط الأسمنتي والبلاط الرخامي المكسور وبلاط الموزاييك ، وخصائصه قوة عالية و متانة. قدرة عالية على التحمل ومقاومة للخدوش وهي الأفضل للتبليط والحدائق والأرصفة.

السجاد: وهو من أجمل وأنيق أنواع البلاط ، وهو مصنوع من ألياف تركيبية ولو بسيطة بدون نقوش وأخرى ذات تصميمات أكثر ، ويستخدم بكثرة في الأماكن الباردة ، وله العديد من التحذيرات التي تسببه الربو وخاصة للأطفال.

البلاط جزء ضروري وضروري من المنزل وهي مواد بناء تستخدم لتزيين الأرضية والجدران والسقف والحمام وعلى الطاولة لإضفاء مظهر جميل عليها وجعلها أكثر نقاء وروعة وتحافظ على المزاج العام. البلاط مصنوع من أنواع وخامات مختلفة مثل المطاط والمعدن والخرسانة والرخام والتي يمكن اختيارها حسب خصائص كل نوع وأهميته وميزانية الشخص الذي يريد الشراء ، لأن الأسعار تعتمد على النوع هذا مختلف. المواد التي صنعوا منها والتاريخ الدقيق للبلاط غير معروفين ، لكن يعتقد الكثيرون أن الإيرانيين كانوا أول من استخدم البلاط وأن المسلمين بعد الإسلام أخذوا الفتوحات منهم وحاولوا تطويرها وذهبوا إلى أماكن مختلفة .حول من العالم.

أشهر أنواع البلاط المستخدمة في زخرفة المساجد والقصور ، والتي أذهلت الكثيرين وما زالت تتفاجأ في الغرب بدقة بنائها وجمال تصاميمها ، تعتبر إسبانيا والبرتغال من أشهر المنتجين. العالم.

هناك أنواع مختلفة من الأرضيات ، والبلاط جزء مهم من تشطيب واستكمال طبقات الأرضيات ، ويجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيارها ، لأن اختيار أحدث أنواع بلاط الأرضيات المناسبة لك سيمنحك هذا الشعور. الجمال والراحة والرفاهية والحذر في اختيار بلاط الأرضيات المنزلية سيقودك بعيدًا عن اختيارك ، لأن الأنواع الضعيفة التي تعطي مظهرًا تالفًا للأرضيات ، فهي ليست عرضة للرطوبة وقابلة للتآكل السريع.

كما ظهرت في السوق أنواع مختلفة من الأرضيات ، من أنواع جديدة من الباركيه والجرانيت الحديث ، وكذلك أرضيات السيراميك الحديثة التي تذكرنا بالرخام ، وكذلك البامبو والبورسلين ، وأنواع مختلفة من الأرضيات الخشبية ، وأخيراً أرضيات الجرانيت.

حدث انواع الأرضيات:

سيراميك

بورسلين

رخام

جرانيت

ارضية خشبية

فينيل

خشب طبيعي

الخيزران

البلاط التجاري

زجاج

ولكل نوع من هذه الأنواع أنواع أخرى مثل أنواع السيراميك وأنواع الرخام وأنواع البورسلين وغيرها ، ولكل هذه الأنواع مزايا وعيوب مقارنة بأنواعها الخاصة ، ولكل نوع استخداماته الخاصة وبعضها سيكون كذلك. يمكن استخدامها في المطابخ والصالات بعضها فخم وبعضها عادي.

نعمل على تصدير جميع أنواع بلاط السيراميك عالي الجودة بألوان وأشكال مختلفة إلى جميع أنحاء العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا