بيع الكميات الكبيرة من البلاط المسابح بسعر المناسب

يتم إنتاج وتسويق الشركات المصنعة لبلاط حمامات السباحة ذات الخصائص الفريدة والمضادة للانزلاق والميزات الإيجابية الأخرى. بلاط حمامات السباحة متوفر بتصميمات وألوان وأشكال مختلفة وأحجام صغيرة وكبيرة في السوق. في محلات بيع بلاط مسابح، تُباع هذه الأنواع من البلاط بجودة ممتازة. يباع هذا المنتج بكميات كبيرة وبأسعار معقولة.

بيع الكميات الكبيرة من البلاط المسابح بسعر المناسب

ما هو الفرق بين السيراميك والبورسلان؟

ما هو الفرق بين السيراميك والبورسلان؟ بلاط البورسلين والسيراميك، رغم أنهما ينتميان إلى نفس العائلة. يستخدم بعض الناس مصطلح الخزف والسيراميك بدلاً من بعضهم البعض، ولكن هناك بعض الاختلافات. هذا يعني أنه قد يكون أكثر فائدة لمشروعك. فقط تذكر شيئاً واحداً. اعتماداً على كيفية التخطيط لاستخدام مساحتك، قد يكون بلاط البورسلين أو السيراميك أكثر ملاءمة لك. إليك كيفية اختلافها وأفضل طريقة لاستخدامها. الفرق الرئيسي بين بلاط البورسلين والسيراميك هو مقدار امتصاص الماء. يمتص بلاط البورسلين أقل من 0.5٪ من الماء، بينما يمتص بلاط السيراميك والبلاط غير البورسلين المزيد من الماء. يعتمد ذلك على ما يتم استخدامه لصنع بلاط البورسلين. الطين أكثر كثافة وأقل مسامية. يؤثر هذا على كيفية تصرف المربعات وأفضل طريقة لاستخدامها. يصنع بلاط السيراميك باستخدام الطين الطبيعي الأحمر أو البني أو الأبيض.

أولاً، يتم خبز الصلصال على درجة حرارة عالية لتقليل محتوى الماء، ثم يتم تطبيق التزجيج باتباع النمط. يصنع بلاط البورسلين باستخدام طين خاص جدا ويضاف إلى الخليط الرمل المطحون ناعما والفلسبار. يتم خبز البلاط في درجة حرارة أعلى من السيراميك، مما يساعد على تقوية بلاط البورسلين. يعتبر بلاط البورسلين أكثر كثافة من السيراميك وبالتالي فإن مساميته أقل. هذا يعني أنها أكثر صلابة، لذا فهي أكثر متانة وتمتص كمية أقل من الماء. هذا يجعلها أكثر ملاءمة للمناطق ذات الازدحام الشديد والتي ستشهد استخداما كثيفا. هذا لا يعني أن السيراميك ليس جيدا. نظرا لأنها أقل كثافة، فهي أقل هشاشة وأسهل في التعامل معها. لمن يفعل ذلك بنفسك، اجعل الحياة أسهل قليلاً واستخدم السيراميك، لأن البورسلين مقاوم للماء تقريباً، فإن بلاط البورسلين هو أفضل مادة

لاستخدامها عند تركيب غرفة رطبة بسبب مستويات الرطوبة. يعتبر السيراميك رائعاً للاستخدام في الحمامات العادية، خاصةً مع وجود مجموعة واسعة من التصاميم المتاحة، بما في ذلك بعض التصميمات ذات الخصائص غير القابلة للانزلاق. إن متانة بلاط البورسلين تجعله مناسبا للأماكن المزدحمة، لأنه مقاوم للخدوش. سواء في جزء مرتفع من المنزل، مثل الرواق أو المطبخ، أو في مساحة تجارية، فإن الخزف هو الأصعب. ومع ذلك، بالمقارنة مع خيارات الأرضيات الأخرى مثل الأرضيات الخشبية أو السجاد، لا يزال بلاط السيراميك خياراً دائماً، حيث يسهل العمل مع بلاط السيراميك. خاصة في المناطق التي تحتاج فيها إلى الكثير من التخفيضات لتثبيت البلاط بانتظام. يعتبر تقطيع البورسلين أصعب بكثير ويمكن أن يتطلب أدوات ومهارات احترافية لإحداث نفس التأثير.

محلات بيع السيراميك والبلاط بالجملة

محلات بيع السيراميك والبلاط بالجملة للسيراميك والبلاط استخدامات وفوائد عديدة. البلاط مناسب للاستخدامات المختلفة. على سبيل المثال، يتم استخدام بلاط ارضيات للأرضيات أو يتم استخدام بلاط الجدران للجدار. كما نعلم، هناك العديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد والعالم التي تبيع مجموعة متنوعة من البلاط بكميات كبيرة. في هذه المراكز، عادة ما يكون سعر البلاط رخيصا جدا وبأسعار معقولة. يُنصح العملاء بالرجوع إلى هذه المراكز إذا كانوا ينوون شراء البلاط بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا