افضل سيراميك ارضيات الرخام في العالم مع أسعار بالجملة

تحظى تصاميم الرخام الخزفي بشعبية كبيرة في العالم. هذا المنتج مثالي للأماكن المختلفة مثل الأرضية والجدران وما إلى ذلك. الرخام هو حجر طبيعي مصنوع من الطين المحول إلى بلورات الكالسيت من كربونات الكالسيوم. اعتمادًا على أفضل أنواع التصميمات ، يتوفر فن الرخام بألوان وتصميمات مختلفة على موقعنا الإلكتروني ونتعامل بالجملة وبأسعار تنافسية. يمكن رؤية جمال وأناقة الأرضيات الرخامية في كل مكان. مزايا هذا السيراميك هي: صلابة منخفضة ، تنظيف سهل ، قوي للغاية وكامل ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للبرودة ، سهل الصيانة والإصلاح ، مقاوم للبقع. من السهل أيضًا نقلها وتثبيتها في أي تصميم.

سيراميك بتصميم رخامي

أصبح استخدام الرخام في الحمامات والمطابخ شائعًا ويمكن استخدامه لاستكمال جميع أنماط الديكور من التقليدية إلى المعاصرة. تصميمات سيراميك الرخام الطبيعي جميلة جدًا وفريدة من نوعها بحيث لا تتشابه قطعتان. السيراميك الرخامي له هيكل أثقل قليلاً من الأحجار الأخرى وله العديد من الاستخدامات المختلفة. يستخدم هذا الحجر أيضًا لكسب المال. التصميم الخزفي للرخام متين بدرجة كافية ليتم صقله وصقله بأي شيء تقريبًا.

تصميم سيراميك رخامي

قبل اتخاذ قرار نهائي ، انظر إلى عينات أخرى لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على جمال وأناقة تصميم الرخام الخزفي. الخيارات الوحيدة لا تزال هي السعر والمدة. من الخطأ ألا يكون لديك خيار ، لكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات متعددة. إذا كنت ترغب في تجديد الحمام والمطبخ وغرفة المعيشة والشرفة بالكامل ، فإن تصميم البلاط الرخامي هو الخيار الأفضل. يقدم موقع سوق السيراميك تصميمات الرخام بمختلف الأشكال والأحجام والألوان والتصاميم. نحن على يقين من أنك ستجد التصميم المفضل لديك في مجموعة منتجات شركتنا الواسعة.

من منا لا يحلم بحمام رخام سيراميك؟ لا يتطلب هذا الحجر عناية خاصة ، لذلك فهو خيار غير مكلف نسبيًا. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة. المواصفات الفنية لهذا الحجر ستكمل مساحتك. في القرن العشرين ، تم استخدام الأواني الرخامية المزخرفة لجدران مترو الأنفاق. هذا المنتج ليس قديمًا وبسحره الفريد ، فهو يجلب شعورًا جديدًا للأشخاص الذين يركبون مترو الأنفاق.

سعر تصاميم الرخام والرخام

يعتقد بعض المصممين الداخليين أن تصاميم الرخام الخزفي صديقة للبيئة لأنه حجر طبيعي من المرجح أن يتكسر أكثر من التدمير. يعتمد التوافق مع طبيعة هذا المنتج على بنائه. الميزة الرئيسية لتصميم البلاط هي تحسين مظهر الغرفة. عندما يتم صقل هذا الحجر يصبح سلسًا جدًا وزلقًا. المطابخ والحمامات هي أماكن تستهلك الكثير من المياه ، والتي يمكن أن تكون مشكلة لأنك قد تصيب نفسك إذا سقطت. لذلك يمكنك تصميم السيراميك بسجادة ناعمة أو رخام مصقول بدرجة أقل. مجموعة الطوب هذه رائعة ، لكنها يمكن أن تسخن المنزل إذا كنت تستخدم نظام تدفئة

عندما تقرر الشراء ، فإنك تدرك أن السعر هو أهم عامل في أثاث منزلك. لهذا السبب ، تحاول شركتنا أن تقدم لك أرخص سيراميك رخامي مزخرف بالجودة والأسلوب الذي تفضله. يحتل السيراميك والرخام مكان الصدارة في الهندسة المعمارية ، وتختلف الأسعار حسب التصميم والحجم والشكل واللون. يتميز السيراميك الرخامي المصمم بشكل عام بمعايير عالية مقارنة بالأحجار الطبيعية الأخرى. يشبه التصميم الخزفي للرخام إلى حد كبير الأحجار الطبيعية الأخرى. عند تقدير السعر ، يجب عليك أيضًا مراعاة تكاليف التثبيت ، والتي يمكن أن تختلف حسب المكان الذي تعيش فيه.

مقارنة بين الأرضيات الحجرية والسيراميك

كما هو مذكور في المقالة حول أنواع الحجر الطبيعي ، فإن اللبنات الأساسية للبناء هي الجرانيت والأردواز والحجر الجيري والحجر الرملي والرخام والحجر الجيري. يوجد فخار مزجج وغير مصقول. جميع أنواع الخزف مرتبة على شكل مزجج ، غير مزجج ، تيراكوتا وطين.

هناك الكثير من القواسم المشتركة بين السيراميك المعماري والحجر الطبيعي. كلها خيارات للأرضيات ذات الأسطح الصلبة ، وامتصاص الماء المنخفض بشكل عام ، ومقاومة اختراق المياه ، ودائم للغاية وبالتالي أداء جيد على المدى الطويل مثل الأرضيات الداخلية والخارجية. ومع ذلك ، هناك اختلافات بينهما. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الحجر الطبيعي والسيراميك في أن التزجيج (الانصهار) المطبق على السيراميك يجعله مقاومًا للبقع والصدمات. نظرًا لأن السيراميك مصنوع في المصانع ، فبفضل تقنيات اليوم ، يمكن أن تصنع الفابلت أنواعًا أخرى من الأرضيات مثل الخشب والزجاج والمعدن وحتى الحجر الطبيعي بمفردها.

بالنسبة للكثيرين ، يطرح هذا السؤال: حجر أم خزف؟ أيهما أفضل لبناء الطوابق؟ في هذه المقالة ، نناقشها من خلال مقارنة كل عقار.

1- الخواص الطبيعية

كل حجر طبيعي له مظهره الخاص وهو فريد إلى حد ما ، فقط الأحجار من نفس المحجر متشابهة. تحتوي جميع الأحجار ، حتى الأقوى ، على شقوق صغيرة تسمح للمواد بالاختراق وتجعل الحجر هشًا. من ناحية أخرى ، يتمتع البورسلين والبورسلين المزجج بسطح موحد ومنيع يمكن أن ينتج ألوانًا موحدة وموحدة ومماثلة عدة مرات دون خوف من التغييرات الملحوظة في المظهر.

2- طريقة التركيب

يتم لصق السيراميك على الأرض بغراء خزفي رفيع جدًا (حوالي 5 مم) ، وبالطبع ، في بعض الحالات ، يتم لصقها أيضًا. ومع ذلك ، يتم وضع الحجر بشكل عام على الأرض باستخدام ملاط ​​أسمنتي يبلغ سمكه حوالي 20 مم. إذا كان سمك التطبيق أكبر ، يمكن تسوية الأرضية (إذا كانت هناك ثقوب). نظرًا لأن بلاط الحجر الطبيعي أغلى من السيراميك ، ويعتبر فاخرًا وله ظهر أكثر سمكًا ، فإن التكلفة الإجمالية للأعمال الحجرية أعلى من السيراميك.

3- العناية بالحجر والسيراميك

يعتبر الخزف غير المطلي من فئات الترافرتين الشائعة من حيث المسامية والحساسية للماء. يجب إحكام غلق السيراميك غير المطلي واستخدام مادة مانعة للتسرب (بشكل منتظم ودوري) لمنع تلطيخها. يجب إغلاق جميع الأحجار الطبيعية بشكل إضافي. ومع ذلك ، في حالة الصخور الضخمة ذات المسامية المنخفضة جدًا ، مثل الجرانيت والأردواز ، تكون طبقة الحماية الأولية الرقيقة كافية في بعض الأحيان. مع السيراميك المصقول ، لا تقلق بشأن دخول الماء إلى السيراميك. ومع ذلك ، يجب حماية مادة القدر والرابطة بين السيراميك من تغير اللون والبقع وتطور الطحالب والبكتيريا (عن طريق وضع مادة مانعة للتسرب) أو يجب استخدام روابط جديدة مضادة للميكروبات سريعة اللون. سيتم مناقشة هذه المسألة في مقال منفصل. يعتبر الجص الأساسي الإيبوكسي استثناء لهذه القاعدة وهو المادة الوحيدة التي تستخدم أيضًا لزراعة بعض الأحجار والسيراميك.

4- كيفية تنظيف الحجر والسيراميك

الحجر الطبيعي حساس للأحماض. لذلك يجب عدم استخدام المنظفات الحمضية لتنظيف الحجر لأنها تتفاعل مع الحجر وتترك بقعًا دائمة على سطح الحجر لا يمكن إزالتها. سيساعد استخدام طبقة حماية السطح (مانع التسرب) المذكورة أعلاه على حماية الأسطح الحجرية والسيراميك من الانسكابات الحمضية مثل الخل. بالنسبة للفخار المزجج ، يمكنك استخدام أي منظف للأسطح الخزفية لتنظيف الأرضية تمامًا من البقع وانسكابات الطلاء على الفخار. في حالة استخدام مواد كيميائية أقوى ، يجب توخي الحذر لكسر خطوط الرابطة بين السيراميك. أيضًا ، قبل استخدام المواد الكيميائية لتنظيف الأرضيات ، تأكد من أن الغرفة جيدة التهوية ثم اتبع تعليمات الشركة المصنعة لاستخدام المنظف.

 

5- قارن بين متانة الحجر والسيراميك

تأتي القوة الميكانيكية والهيكلية للسيراميك من درجة حرارة احتراق مكونات الكلنكر والسيراميك. الحرق في درجات حرارة أعلى يمنح السيراميك مزيدًا من المتانة ودرجة الحرارة ، مثل الخزف B: يتم إنتاجه عن طريق الحرق عند حوالي 1200 درجة مئوية. بالنسبة للبلاط المزجج ، يمنع طلاء السيراميك الخدوش على سطح السيراميك ويساعد أيضًا في تقليل تقشر السطح وتقشره. تختلف متانة الحجر الطبيعي حسب نوع الحجر. الجرانيت والأردواز أكثر متانة من الرخام والحجر الجيري. لكن الحجر الطبيعي به عيب خفي في الحجر والبلاط ، وهو أن أركانه وحوافه عرضة للتشقق والحشو بالحجر.

6- البخار والهواء

كل الحجارة تتنفس! هذا يعني أن الرطوبة سوف تمر عبر الحجر ويجب أن يتم ختم الحجر بطبقة من مادة مانعة للتسرب لتجنب هذه المشكلة. إذا كنت تستخدم حجرًا أخف على الأرض ، فيجب عليك التحكم في رطوبة الخرسانة قبل التنفيذ. قد يحدث تلطيخ إذا اخترقت الرطوبة الحجر (خاصة الأحجار ذات الألوان الفاتحة).

الكلمات الاخيرة

بشكل عام ، يعتمد اختيار الحجر والسيراميك على احتياجات المهندس المعماري والمالك وفقًا لخصائص كل منهما. بالإضافة إلى ذلك ، يؤثر مكان وضع الأرضية (خارجيًا أو داخليًا) أيضًا على الاختيار. السيراميك المصقول هو الخيار الأمثل للأرضيات منخفضة الصيانة والمقاومة للأحماض للمساحات التي لا تقلق بشأن الأرضيات. لاحظ أن السيراميك ليس مادة طبيعية تمامًا. على الرغم من أنه مصنوع من البلاط تمامًا مثل الحجر الطبيعي ، إلا أنه لا يمكنه إظهار جمال الحجر وإنتاجه بشكل كامل. لهذا السبب وجمال استخدام المواد الطبيعية ، يميل الناس إلى الانجذاب نحو المواد الطبيعية (الأقل متانة) مثل الحجر الطبيعي ، على الرغم من أنهم يعلمون أنها تتطلب مزيدًا من الصيانة والصيانة مقارنة بالمواد الاصطناعية مثل السيراميك.

بشكل عام ، يتم استخدام الحجر الطبيعي لأصحاب العمل الذين يمنحون الأولوية للجمال الطبيعي والإلهام من الطبيعة ولا يهتمون بالتكاليف (حفظ الحجر والحفاظ عليه). من ناحية أخرى ، يعد السيراميك اختيارًا جيدًا لأصحاب العمل الذين يقدرون التنوع العالي واستقرار الألوان والتوحيد في المساحات الكبيرة والتكلفة المنخفضة وسهولة الصيانة والاستبدال السهل للأرضيات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا