أسعار بلاط الحمامات السباحة

أثناء البناء يهتم معظم الناس بسعر مواد البناء مثل الطوب والأسمنت والحديد ، وفي مرحلة الإنجاز يبحثون عن بلاط رائع لأرضيات المطبخ والحمام.

سبب استخدام البلاط في الحمام:

يستخدم البلاط في البناء كغطاء نهائي للجدران أو الأرضيات ، واستخدام البلاط كبلاط للحمام هو الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذه المواد لأن البلاط يستخدم في المطابخ وواجهات المباني. البلاط مقاوم للرطوبة ويمكن أن يمنع نمو البكتيريا وتكاثرها ، وهذا هو السبب الرئيسي لاستخدام بلاط الحمام في الحمام.

ما هو البلاط؟

البلاط هو في الواقع قطعة من الحجر الصناعي ، وحجر البلاط عادة ما يكون مصنوعًا من الرخام أو الجزع أو الجرانيت أو الأردواز ، والذي يستخدم بسماكات وأبعاد مختلفة في الصناعات المختلفة ، وخاصة البناء ، وهو أحد أهم مميزاته. يتميز البلاط بخصائصه العازلة ضد الرطوبة ، وللبلاط سطح أملس ومصقول تمامًا ، وعادة ما يكون البلاط مصنوعًا من السيراميك.

استخدام البلاط على جدار الحمام:

لسنوات عديدة ، تم استخدام بلاط الحمام على أرضية الحمام ، ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن استخدام هذا البلاط على جدار الحمام ليس بالمهمة السهلة ، بالنسبة لبلاط جدران الحمام ، يمكنك تغطية نصف جدار أو ثلاثة أرباعه. الجدار من بين الاستخدامات الأخرى للبلاط على جدار المرحاض ، يمكننا أن نذكر استخدامه كلوح شبيه بالبلاط في أسفل الجدار ، كل من هذه الأنماط لها مزاياها وعيوبها ، وفي تنفيذها تتميز بأقصى درجات الدقة وأناقة. لابد من استخدامه.

ما البلاط المناسب لأرضية الحمام؟

بلاط الفينيل (بلاط الفينيل هو أكثر أنواع أرضيات الحمامات شيوعًا نظرًا لتكلفته المنخفضة وفائدته العالية).

– البلاط والسيراميك والفخار

– بلاط زجاجي

بلاط الحجر

بلاط بلاستيك مغلف

بلاط الأرضيات المشمع

– بلاط قطني

ميزة استخدام البلاط على حائط الحمام:

إذا كنت تنوي جعل حمامك يبدو أكبر من حيث المساحة ، فإن استخدام بلاط جدران الحمام كغطاء عالمي يمكن أن يكون الخيار الأنسب لتغطية الجدار بالبلاط ، فأنت بحاجة إلى عدد كبير من البلاط ، وهو عدد كبير. : يعكس البلاط مزيدًا من الضوء في المساحة ويجعل الشخص الفاقد للوعي يشعر بأنه في مساحة أكبر ، وهذه الميزة في بلاط الحمام تحظى بشعبية كبيرة بين البناة.

مميزات بلاط الأرضيات المستخدم في الحمام:

يجب أن يكون حجم بلاط أرضية الحمام صغيرًا لتحسين الصرف ، ومن الأفضل استخدام بلاط غير قابل للانزلاق بنقوش صغيرة في الحمامات المصنوعة من السيراميك أو البورسلين أو الحجر الطبيعي.

الفرق بين بلاط الأرضيات والجدران في الحمام

يكمن الاختلاف الرئيسي بين البلاط المستخدم في الأرضيات والجدران الخزفية في أبعادها ، وأبعاد بلاط الجدران أكبر بكثير من بلاط الأرضيات ، ومن حيث التصميم ، يمكن أيضًا استخدام البلاط المصقول في أغطية الجدران هذه. ونمط هذه البلاط. إنه لذيذ للغاية.

ما هي أنواع البلاط من حيث التطبيق؟

نحن نعلم أن بلاط الحمام له تطبيقات مهمة في صناعة البناء وقد تم استخدام هذه المواد في هذه الصناعة لسنوات.

1- بلاط الارضيات

2- إذا كان جداراً

3- البلاط الصيني

4- بلاط الجرانيت

ما هو افضل لون لارضيات الحمام؟

بلاط البورسلين هو الخيار الأفضل لإنهاء أرضية الحمام. مقارنة بالبلاط الآخر ، فإن بلاط البورسلين أكثر كثافة ، وأكثر مسامية وأكثر صلابة ، وهذا البلاط أكثر مقاومة للماء من بلاط السيراميك ويمكن القول إنه أسهل في العزل. رطوبة

ما هي عيوب البلاط في البناء؟

– للبلاط سطح أملس وصلب ، صلابة هذا السطح تجعل من السهل تنظيفه ، لكن يجب القول أن هذه الصلابة تجعل الناس لا يشعرون بالراحة المطلقة عليه.

– يمكن أن يكون الوزن المرتفع لهذه الأرضيات ، والذي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بنوع البلاط المستخدم ، أحد العيوب الرئيسية لهذه المادة ، بشكل عام ، يجب أن يقال أن أرضية البلاط أثقل من الأرضيات الأخرى.

في بلاط الحمام ، يجب أن تكون المفاصل بين البلاط محكمة الغلق وإهمال هذه المشكلة يمكن أن يكون مزعجًا للغاية.

بلاط الحمام:

يغطي بلاط الحمام معظم تصميمات ديكور الحمام. يساعد اختيار البلاط المناسب لمساحة الحمام في جعله جميلًا وأنيقًا. في هذه المقالة ، سنزودك بالمعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول اختيار وشراء بلاط الحمام. ابق معنا حتى نهاية هذا المقال.

بلاط الحمام:

البلاط عبارة عن قطعة من الحجر الصناعي بطول وعرض مختلف وسماكة قليلة جدًا. سطحه أملس ومصقول تمامًا. يتم استخدامه في أجزاء مختلفة من المبنى مثل الحمام والمرحاض والمطبخ وما إلى ذلك. كلمة كاشي مشتقة من اسم مدينة كاشان. كانت هذه المدينة مركز صناعة الفخار منذ بداية العصر الإسلامي.

عادة ، يتم استخدام البلاط لتغطية الجدران ، لكن السيراميك مناسب لتغطية الأرضية بسبب مقاومته العالية للضغط والحرارة والبرودة. كما يستخدم بلاط الحمام على جدران الحمام.

أنواع بلاط الحمام:

يتم فصل أنواع بلاط الحمام بناءً على المعايير. لكن الاختلاف الرئيسي بين البلاط يتعلق بامتصاص الماء ، والسمك ، ومقاومة الانزلاق ، ومقاومة الخدش ، وكذلك مقاومة البقع. كل من هذه البلاطات لها تصميمات مختلفة جدًا بمعايير مختلفة. بعض نماذجها موضحة أدناه:

البلاط الصيني: إنه نوع من البلاط ذو نسيج كثيف للغاية. هيكل هذا البلاط متوفر باللونين الأبيض والأحمر.

البلاط الرخامي: هذا البلاط مناسب جدًا للبيئات المنحنية. يتم استخدامه للحمام والمرحاض.

بلاط السيراميك: بلاط السيراميك يستخدم للأرضيات. لأنها تتمتع بمقاومة وقوة عالية.

تصميم بلاط سيراميك للحمام

على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري بلاط الحمام ، ادخل إلى مركز تسوق بلاط الحمام. سوف تصادف العديد من التصميمات المختلفة التي ستجعل اختيارك محيرًا. ولكن من أجل اختيار أكثر ملاءمة ، من المفيد جدًا الانتباه إلى بعض النقاط. نوضح أدناه نصائح لشراء بلاط التواليت حتى تتمكن من اتخاذ أفضل خيار مع مراعاة ذوقك.

عند شراء البلاط ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية.

بلاط الحمام

شراء بلاط الحمام:

درجة البلاط: يتم تصنيف البلاط أيضًا. بلاط من الدرجة الأولى ، بلاط من الدرجة الثانية ، وما إلى ذلك ، كلما ارتفعت الدرجة ، انخفضت الجودة. يمكنك استخدام بلاط عالي الجودة لشراء بلاط حمام رخيص. بالطبع ، عادة ما تستخدم هذه الأنواع من البلاط كغطاء للجدران بسبب قوتها المنخفضة.

معدل امتصاص الماء: تنقسم البلاطات إلى أربع فئات من حيث معدل امتصاص الماء. يمكن أن يمتص البلاط غير الزجاجي أكثر من 7٪ من وزنه ، مما يشير إلى أن نموذج البلاط هذا غير مناسب للبيئات الرطبة. يمتص البلاط شبه الزجاجي من 3 إلى 7 في المائة من الماء ويمتص البلاط الزجاجي 0.5 إلى 3 في المائة من وزنه. يمتص البلاط غير المنفذ أقل من 0.5٪ من وزنه ، وهو أمر مريح للغاية.

معامل الاحتكاك: يشير هذا المقياس إلى مقاومة البلاط للانزلاق ، وهو ما يشير إليه COF. يجب أن يكون COF للأماكن السكنية أكثر من 0.5 ويجب أن تكون الأماكن التجارية أكثر من 0.6. كلما زاد هذا الرقم ، قل احتمال انزلاقه.

المقاومة الباردة: توضح هذه القيمة مقاومة البلاط للبرد. يتم استخدامه للبلاط الذي يستخدم خارج المبنى.

أبعاد البلاط: يجب أيضًا أخذها في الاعتبار عند الشراء. استخدم بلاطًا صغير الحجم للمساحات الصغيرة والبلاط كبير الحجم للمساحات الأكبر.

معدل التآكل: يتم الإشارة إلى هذا المقياس بواسطة PEI ويستخدم للبلاط المصقول. يظهر مستوى القوة ضد التآكل.

مبلغ الميزانية: حدد ميزانيتك قبل الشراء. بعض النماذج باهظة الثمن وفقًا لمعاييرها.

البلاط المناسب للحمام الصغير:

إذا كان لديك حمام صغير وتريد أن يبدو أكبر ، فعليك استخدام تصميمات زهور مميزة. تظهر هذه الخطط الفضاء في ثلاثة أبعاد. لا تستخدم تصميمات متقلب. بدلاً من ذلك ، اختر نماذج مخططة لإظهار مساحة الحمام الأكبر.

أحدث طراز من بلاط الحمام هو نموذج ثلاثي الأبعاد يتمتع بسحر خاص وجمال. هذه النماذج تجعل المساحة تبدو أكثر انفتاحًا وأكبر. حجم بلاط الحمام الصغير أفضل إن لم يكن كبيرًا. أيضًا ، البلاط اللامع واللامع أكثر ملاءمة من النماذج غير اللامعة.

غسيل بلاط الحمام:

يجب شطف المرحاض بانتظام. إذا لم نفعل ذلك ، فسوف يعاني من الفطريات والعفن. يجب استخدام الخل الأبيض لإزالتها. يمكنك غمس قطعة قماش أو منشفة في الخل ووضعها على الحائط وترك الخل ليعمل طوال الليل.

طريقة أخرى لغسل بلاط الحمام هي استخدام صودا الخبز. تزيل صودا الخبز الأوساخ من البلاط جيدًا. كما أنه يمنع الطفيليات من الالتصاق بالبلاط.

استبدال بلاط الحمام:

عادة ما يفقد بلاط الحمام بريقه بعد فترة طويلة من الزمن ومرور عدة سنوات. أيضًا ، مع مرور الوقت ، دخل نموذج جديد من بلاط الحمام إلى السوق ويشجع الناس على تغييره.

لتثبيت بلاط حمام جديد ، يجب أولاً قياس أبعاد الحائط والمساحة المطلوبة وإعداد البلاط وفقًا لتلك الأبعاد. ثم ابدأ في تقشير البلاط القديم. يمكنك استخدام قلم التماس والمطرقة للإزالة. يجب إزالة المواد اللاصقة وكل شيء أدناه تمامًا.

 

بعد إزالة البلاط القديم ، يتم إنشاء تشققات في الجدار ، والتي تمتلئ بسهولة بالمعجون والمجرفة. قبل تثبيت البلاط الجديد ، يجب أن يكون الجدار أملسًا ومتساويًا. كما نستخدم ورق الصنفرة لتنعيم الجدار.

بعد الصنفرة ، تبقى حبوب اللقاح على الحائط ، والتي يجب تنظيفها جيدًا بقطعة قماش مبللة. ثم قم بإعداد الغراء بشكل متساو وموحد مع البضائع

يتم تعليق الجص أو المواد الأخرى بالكامل فيها.

نظرا لأهمية البلاط واستخداماته العديدة وخاصة في المباني فنحن نقدم لك جميع أنواع السيراميك بأفضل الأسعار يمكنك الاتصال بنا مباشرة بالضغط على شراء المنتج ، وسوف يجيب عليك خبراء التصدير ويقدمون لك أنت متواجد مع معلومات كافية على مدار اليوم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا